أسرار الموضة فى يد “الفاشينيستا” ،وفى مدونات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعى كنز من خفايا هذا العالم الكبير ،حيث تجذب أخبار الموضة وأحدث الموديلات النساء،والفتيات، و”انستجرام” بات هو الوسيلة الأبرز التي تستخدمها الفاشنيستا أوالبلوجرز، لتقديم استايلاتهن الجديدة ، من قصات الفساتين أو أحدث موضة في علم التربون أو الحقائب أو قطع الملابس الأخرى ، فمن هن أشهر مدونات الموضة فى عالمنا العربى وبماذا يتميزن ،وما الذى يقدمنه من جديد ،هذه جولة مكوكية نتعرف فيها على صاحبات هذا الديفيليه المتجدد الأنيق .

 

تمارا القباني:
هي مصممة أزياء إماراتية لها بصمتها الخاصة في عالم الموضة والفساتين والعباءات وتستطيعي أن تستوحي إطلالاتك في السهرات من خلالها حيث الاناقة الفائقة والحس المرهف فى التحلى بكل ماهو أنيق ،وتتجلى لمسات تمارا القبانى فى دقة الاختيار وانتقاء ما يناسبها من اكسسوارات مع نعومة لافتة وجمال شرقى مبهر .

تمارا 66 تمارا4 تمارا9

دانا ملحس
تعد دانا ملحس من أشهر الفاشينيستا بالخليج العربي ، وأبرزهم على موقع “انستجرام” إن لم تكن الاكثر متابعة، من محبى الموضة والجمال ،حيث تشتهر بعرض التصاميم المختلفة ،وأهم ما يميزها هو التنوع الافت فى اطلالاتها ،فمع كل تصميم جديد ترتديه تشعر أنك أمام شخصية مختلفة ،ولا تملك أمام أناقتها إلا أن تبدى صيحات الاعجاب  .

ملحس 88 ملحس

دينا ملحس

أسيا عاكف:
أسيا عاكف الفاشينيستا الأبرز بالعالم العربي ، وربما يعود تميزها عن غيرها بـ”التربون” الذي تضعه على رأسها عوضا عن الحجاب التقليدي المنتشر ،كما انها صاحبة السبق فى جعل الموضة مادة مرنة فى يد المحجبات ، حيث تبدع فى اختياراتها ،وتقدم من بنات أفكارها اطلالات تناسب المرأة الخليجية بشكل عام ،حيث تجتمع الأناقة والفخامة مع الاحتشام .

اسيا 9+9 أسيا 48 اسيا

 

ديالا مكي:
تستطيع كل امرأة أن تستوحي أكثر الإطلالات المتميزة والعصرية من خلال الفاشينيستا ديالا مكي، والتي ظهرت في البداية بالبرامج وحققت شهرة كبيرة جعلت من حسابها على “إنستجرام” محط أنظار الفتيات وتعرض صفحتها على “انستجرام” أهم وأشيك الموديلات والقصات والاكسسوارات ،حيث تتحول معها الموضة إلى عالم غنى بالاكتشافات الجديدة والألوان المبهجة .

ديالا 3 ديالا 4

 

تالا سمان:
صاحبة مدونة Myfashdiary وتمتلك العديد من قطع الملابس المميزة، ولا يملك من يتابع صفحتها على “انستجرام”إلا أن يبدى اعجابه بتنوع اطلالاتها ورقى ما تقدمه من تصميمات ،فهى بوابة ونافذة مهمة لكل محبى الموضة ، لذلك عليك بمتابعتها، حيث تمتلك من الملابس قطعا فريدة من نوعها.

الا8 تالا3 تالا99

هذه هى اطلالة سريعة حول أهم 5 مدونات للموضة فى عالمنا العربى ،ولاشك أن هناك غيرهن الكثير ،ولكن هذه قطرة من بحر، وسوف نبحر معهن فى جولات أخرى لاستكشاف مدونات هذا العالم الجميل.