newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى عروض الازياء

أزياء Lanvin لصيف 2017.. أنيقة وعاطفية

أطلقت بشرى جرار، مديرة الابداع الفني في Lanvin تشكيلة أزياء صيف 2017، حيث يكشف هذا العرض الأول للأزياء عن مفرداتها الخاصة مع جاذبية وأناقة عاليتين.

وتقول بشرى جرار: “كنت استكشف درب الحسية والعاطفة، في تصميم يتمحور حول الجسد، مُظهرة وحاجبة شكله، أنا أبحث عن الأساسي والتناغم، أحب أن أقدم الأزياء للسيدات، لكشفهنّ إلى أنفسهنّ، لمزيد من سموّهن، لاجتياز الحدود بين الأنوثة والرجولة، بالتالي ابتكار خزانة أزياء ستتطور وتردد صدى ذاتها من موسم إلى آخر”.

أزياء Lanvin تتنوع في أقمشتها بين شيفون من الحرير، حرير جورجيت، ساتان وساتان فائق النعومة والخفة (mirror satin )، كريب دو شين (crepe de chine )، دانتيل غير متماثل، أورغانزا، تويد، جيرسيه فائق النعومة والخفة (mirror jersey)، “ألبين” (albene)، جلد خروف مغمّس بالطلاء (Dipped lambskin)، جلد أفعى مشقق (cracked python).

فراء مطلية.

وتشمل أزياء Lanvin  فستان “لافاليير” (Lavallière)، فستان “موديستي” (Modesty)، فستان مع ربطة عند الخصر، معطف من دون أكمام، معطف واقٍ للمطر (trench coat)، معطف مع ياقة عريضة (shawl collar coat)، جاكيت مع صدر مزدوجة (double lapple jacket)، جاكيت “بيرفيكتو” (perfecto)، قميص “بلاسترون” (Plastron)، جاكيت “سبينسر” (spencer)، توكسيدو.

أما الأحذية فهي مرصّعة بالجواهر، وحقائب اليد مرصّعة بالجواهر في جلد ثعبان الماء.