newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

أوفيتشيني بانيراي تفتتح أول متجر لها في جنوب إفريقيا

أعلنت شركة أوفيتشيني بانيراي عن إفتتاح أول متجر لها في جوهانسبورغ في جنوب أفريقيا، مع الإشارة إلى أنها أوكلت تصميم متجرها الجديد إلى المصممة والمهندسة باتريسيا أوركيولا. يقع المتجر الجديد في أحد أشهر المراكز التجارية في المدينة، مركز مدينة سانتون، الواقع في شارع “كورنر أو ريفونيا رود اند سانتون درايف”، الوجهة التسويقية المرموقة في عاصمة جنوب أفريقيا. تمتد بوتيك بانيراي على مساحة 36 متراً مربّعاً مخصصة بالكامل للمبيعات، مع نافذتين خارجيتين مواجهتان لممشى المركز التجاري.

Panerai-Johannesburg-Sandton-City-3

وينضم المتجر الجديد في جوهانسبورغ إلى كافة متاجر بانيراي الجديدة أو المجددة التي تولى ’استوديو أوركيولا‘ تنفيذ الاعمال التصميمية فيها، عارضاً لتصاميم المهندسة الإسبانية الشهيرة والتي تعكس للرموز الجمالية والتقنيات التي تحافظ على هوية دار بانيراي وتصميمها الازلي. كذلك، تتناغم المواد المستخدمة تماماً مع فلسفة وتاريخ أوفيتشيني بانيراي، مجسّدة أصولها الفلورنسية وصلتها بعالم البحر في الوقت عينه. العناصر المميزة التي إستخدمتها “باتريسيا أوركيولا” تشمل رخام ” calacatta luccicoso” لأرضية المتجر، البرونز المصقول والخشب في الواجهات الخارجية للبوتيك ونوافذ العرض الداخلية، الثريات القديمة الطراز التي تتدلى فوق إثنين من مكاتب البيع، كما والبرونز المصقول الذي تزدان به المكاتب بحد ذاتها.

يُشار إلى أن الجدار المواجه لمدخل المتجر يتألق بأحد الرموز الاساسية لشركة بانيراي، ساعة الحائط الكبيرة الحجم، بينما كسيت الجدران المواجهة لمكاتب البيع بصفائح من الزجاج المضلّع والتي تُحيط بنافذتي عرض أيضاً. مما لا شك فيه، يتسم البوتيك الجديد بأجواء ترحيبية، راقية، عصرية وأنيقة: إلى جانب ساعات بانيراي المميزة بتقنية جذّابة، يمكن للزوّار الإسترخاء ضمن أجواء حميمية وفخمة. بالإضافة إلى متجر الشركة في ميلانو، تسلّم “أستوديو أوركيولا” مسؤولية تصميم متاجر بانيراي الجديدة والمعاد تجديدها في كل من فلورنسا، حيث ولدت هذه العلامة التجارية، هونغ كونغ، بكين، تايبي، ميامي، نيويورك وباريس. يُذكر بأنه مع إفتتاح المتجر الجديد في جوهانسبورغ، يصل عدد متاجر أوفيتشيني بانيراي إلى 66 متجراً من حول العالم.