يأتي الصيف ويجلب معه المتعة والانطلاق تحت أشعة شمسه، ويحلو معه ارتداء السراويل القصيرة والصنادل ولباس البحر، والتمتع ببشرة برونزية وتسريحة الشاطئ والملابس القصيرة. كما يجلب معه المخاطر التي يمكن أن تحفز احتمالية الإصابة بسرطان الجلد، ناهيك عن ظهور علامات الشيخوخة أيضًا. وقد يسبب لك تعرضك لأشعة الشمس أضرارًا بالغة ولكن اتخاذ التدابير الوقائية في تهيئة البشرة والعناية بها سيكون أمرًا ضروريًا في الحفاظ على بشرتك وجعلها تبدو بحالة جيدة خاصة في موسم الصيف.

لقد طورت شركة الجمال الفرنسية LPG، وهي شركة رائدة في تحفيز الخلايا، المنتج الوحيد للعناية بالبشرة الذي تحتاجينه لتعتني جيدًا ببشرتك وتتألقي بمظهر أصبى وتنعمي ببشرة ناعمة مشدودة أكثر لوجهك وجسمك، وذلك مع استخدام مكونات طبيعية خالية من البارابين. وتعليقاً على ذلك، قال السيد/ لودوفيك لوفريدا، الرئيس التنفيذي لشركة LPG بيلا كونسبت: ” “تعد سلامة البشرة الأساس التي تقوم عليه المجموعة الجديدة LPG Soins Technique للعناية بالبشرة، والتي تعمل جيدًا مع علاجات LPG الحالية المشتملة على تقنية Endermolift للوجه وLipomassage للجسم. ولقد تم تكوين هذه التركيبة الحصرية في فرنسا باستخدام نسبة تركيز عالية من المكونات النشطة القوية التي تهدف إلى تحفيز العمليات الفسيولوجية الخاملة بشكل طبيعي، خاصة المسؤولة عن شيخوخة البشرة والترسبات الدهنية المتمركزة. كما يمكن لمجموعة العناية بالبشرة أن تعمل على ترطيب وشد البشرة بشكل طبيعي لتعزيز جمالك يوميًا.”

تتكون المجموعة الجديدة من خمسة منتجات للتخسيس وشد البشرة وعشر منتجات لمقاومة شيخوخة الوجه بما في ذلك المنتجات التالية.

كريم Glowing Revitalising من LPG
يعمل هذا العلاج على إصلاح البشرة وتغذيتها وتنعيمها، وكذلك على تعزيز الجلد الضعيف نتيجة للشيخوخة و”تجديده” يوم بعد يوم. وبفضل مركب LPG الحصري المقاوم الشيخوخة والقائم على حمض الهيالورونيك، فهو يعمل بفاعلية على مركبي الكولاجين والإيلاستين الطبيعي ويمنع تراجع نسبتهما في الجسم. كما تسرع أحماض الألفا هيدروكسي (أحماض الفواكه) من تجديد الخلايا والتقشير الدقيق للبشرة بلطف مما يكون له نتائج ملموسة؛ حيث يعمل على تنعيم البشرة وإزالة العيوب الصغيرة، ويمنحك بشرة متألقة كما يمنع ويحد من ظهور علامات التمدد.

مصل Draining Detox من LPG
يساعد هذا المنتج التجميلي الغني بمركب التخسيس الحصري من LPG، في القضاء على الانتفاخات من الجسم بأكمله بسرعة وفاعلية. وهو يحتوي على Escine الذي يقوم بالحد من السيلوليت المائي بفضل قدرته على نزح السوائل بفاعلية. كما أنه يتمكن من تعزيز شكل قوام الجسم واستعادة الراحة والصحة لساقيك.
منتجات العناية بالوجه.

مصل الترطيب المكثف من LPG
يعيد ترطيب البشرة وملء التجاعيد والخطوط الدقيقة بشكل فوري ولفترة تدوم طويلًا. ومن خلال مركبه المكون من مكونات نشطة قائمة على حمض الهيالورونيك ذي الوزن الجزيئي المنخفض، يساعد هذا المصل على حفاظ الجلد بمخزون الماء بداخله. ومع الترطيب الدائم، تستعيد البشرة نعومتها وتصبح رطبة مما يخفي أثر التجاعيد. هذا علاوة على طبقة حمض الهيالورونيك التي لا تسد المسام والتي تحمي البشرة من العوامل الخارجية الضارة.

Complete Correction Fluid من LPG
يعمل على تجميل بشرتك بشكل طبيعي ويحمي جلدك من الأشعة فوق البنفسجية. وهو منتج للعناية بالبشرة لا غنى عنه ويستخدم في كافة الأغراض؛ فهو غني بحمض الهيالورونيك الذي يعزز من ترطيب البشرة بشكل عميق ويدعم إنتاج الكولاجين والإيلاستين لتستعيد نعومتها ورطوبتها. وباستخدام تقنية Chromacare™ المسجلة باسم الشركة، يعمل هذا المنتج على إصلاح البقاع الحمراء والعيوب وإخفائها للحصول على بشرة رائعة موحدة.  وختامًا، يعمل urban solar filter (SPF 15) على حماية البشرة من العوامل الضارة اليومية وذلك ليمنع ظهور علامات الشيخوخة.