newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

مجموعة أزياء Maje إطلالات مسائیة ساحرة

تعید Majeھذه المجموعة من الأزیاء الأساسیة المستوحاة من أواخر الثمانینات تصویر بعض الإطلالات المسائیة الساحرة التي میّزت تلك الفترة.

حیث تفیض الفساتین القصیرة والطویلة بالرومنسیة والأناقة الناعمة من خلال تصامیمھا الفریدة. ویثیر الفستان الأسود الصغیر الضیق الذھول بتفاصیلھ  المتقنة بذو ٍق رفیع نادر. أما رداء ‘بلایسوت القصیر ذو الأكمام الطویلة المرصعة بالجواھر عند المساء. وكذلك تجتمع السراویل الضیقة وجمالا والقماش البراق فیش ّع رونقا الأنیقة مع السترة المسائیة القصیرة لتمنح السیدة إطلالة متناغمة بإتقان وذوق فاخر.

وتتألق الفساتین التي تظھر الساقین أو تغطیھما بقماش شفاف یتناغم مع بریق التول المزین بالنقوش المطرزة والترتر الملون الذي یضيء السواد الكثیف للثوب.

ولخزان ٍة عصریة مفعمة بالإحساس الأنثوي الذك ّي:صممت العلامة التجاریة الفاخرة ُلبس مع سترة ضخمة مزدانة بالترتر الب ّراق لتعكس مزاج من قمیصا أو كنزة قطنیة ت ترتدیھا عند المساء.

وتتباین خطوط الرسم لتعكس ومضا ٍت من الأحمر والذھب ّي والفض ّي على حقیبة  المساء الصغیرة التي لا غنى عنھا بما تحملھ من مجموعة متألقة من النقوش المطرزة والرموز الاحتفالیة الفكاھیة، إلى جانب الشھب المضیئة والقلوب وأحمر الشفاه
والألعاب الناریة.
إضافة إلى قل ٍب أحمر أو ذھبي لأجل ِك أنت وحد ِك سیدتي.
تتوفر المجموعة ابتدا ًء من 31 أكتوبر في جمیع متاجر علامة Maje.