newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اتجاهات

الشراشيب أيقونة الأناقة لهذا الموسم

تصدرت موضة الشراشيب تصميمات الأزياء لهذا الموسم لتصبح احدى أيقونات الأناقة حيث باتت تدخل فى الملامح العامة للجواكيت والبلوزات الجلد والفساتين بل دخلت أيضا فى تصميم الاكسسوارات بدءا من الحقائب والأحذية لتضفى على اطلالاتك ملمسا ناعما وطابعا أنثويا فريدا ،ويكاد لايخلو عرض أزياء من ظهورها بشكل لافت.

الشراشيب لاتكتسب أهميتها من الشكل فقط بل لأنها تضفى على المرأة أناقة ظهورها بلوك جديد ،يحدث تغييرا لافتا فى المظهر العام كما أنها تتلاءم مع روح الانطلاق والتجديد المحبب إلى قلوب الفتيات.

الشراشيب تعتبر حلقة وصل بين موضة السبعينات والثمانينات وتعتبر عودتها اضافة جديدة لخطوط الموضة حاليا ،لكن يجب أن نعرف كيف نستخدمها لأنها فى بعض الاحيان تعطى انطباعا فوضويا أما إذا تم استخدامها كقطعة واحدة ستكون فى غاية الشياكة ،وستؤدى الغرض منها ،ولذلك لابد أن نكتفى بقطعة واحدة ذات شراشيب سواء الحقيبة أو الحذاء ،ونحرص على عدم الجمع بينهما .

الشراشيب استخدمها مصمم الأزياء ايلى صعب لتكسر حدة الطول فى فساتينه وبدت كذلك أروع ماتكون فى تصميمات جيفنشى ومانجو ،لكنها تختلف من تصميم لاخر من حيث الطول واللون كما ارتدت منها المشاهير أجمل اطلالاتهن وتألقت بها معظم النجمات.

rachel-riley-in-boss
BOSS
mango
MANGO
chloe
CHLOE
2
Elie Saab

elie-saab

gigihadid-in-annasui
ANNASUI