تتألق العديد من النجمات بأزياء INGIE باريس، حيث الاناقة والروعة وسحر المظهر الأنثوى الخلاب ،ويظهر ذلك فى العديد من المناسبات بدءا من مهرجان “كان” حتى باقى التظاهرات الفنية العالمية ،حيث تزدان الرد كاربت باطلالات النجمات ،وهنا نستعرض أهم اطلالات الفنانات بأزياء INGIE فى المهرجانات العالمية.

  باميلا أندرسون  تألقت بمهرجان كان السينمائي اﻟ 69 في فستان طويل وواسع في الأسفل (Prom Dress) من الساتان أبرز خصرها النحيل وانسدل بأناقة فوق ركبتيها.

تشتهر هذه الممثلة التي تبلغ من العمر 48 سنة بدورها في المسلسل الأميركي “بايووتش” (Baywatch).

وقد بدت بيزي فيليبس رائعة الجمال بأزياء INGIE باريس في حفل توزيج جوائز توني السنوي السبعين عند وصولها وهي ترتدي فستاناً من دون أكتاف خفيف وفضفاض مع تفاصيل لطبعات زهور نافرة (embossed) باللون الوردي من INGIE باريس.

لبيزي مسيرة مهنية طويلة في السينما والتلفزيون، وحازت على جائزة اختيار النقاد (Critics Choice Award) على عملها في مسلسل “كوغار تاون” (Cougar Town).

ومشت كارين فيرتشايلد على السجادة الوردية في حفل توزيج جوائز CMT Music Awards في ناشفيل وهي ترتدي ابتكاراً من الحرير بألوان رائعة من مجموعة إنجيل باريس لخريف وشتاء 2016، مع تفاصيل لطبعات فهد نافرة (embossed). أذهلت مغنية Little Big Town التي أدت عرضاً الليلة مع Pharell، الحاضرين بابتكار من تصميم دار الأزياء التي تتخذ من باريس مقراً لها.

وسارت أنالين ماكورد على السجادة الحمراء لعشاء مراسلي البيت الأبيض في فستان يصل طوله إلى الأرض بطبعات من INGIE باريس مع فتحة في الظهر. تشتهر عارضة الأزياء وممثلة هوليود السابقة بدورها في “90210”.

بالنسبة لكارمن إليكترا، فلقد أُعجِبت بإطلالتين من مجموعة INGIE باريس لربيع وصيف 2016 ظهرتا في صورة على غلاف مجلة “لا بالم” (La Palme).

2

أنالين ماكورد

1

بيزي فيليبس