newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مشاهير

ايما روبرتس أكثر تألقا فى رحلة تسوق

رصدت كاميرات “الباباراتزى” الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية إيما روبرتس نجمة مسلسل “Scream Queens” خلال قيامها برحلة تسوق مع صديقاتها فى لوس انجلوس ،حيث ارتدت الجينز مع بلوزة أنيقة ونظارة عين القطة ،وبدت فى أجمل طلاتها من خلال ماكياج خفيف وتسريحة شعر عملية .

إيما روبرتس كانت قد كشفت منذ أيام قليلة عن عدم استطاعتها ارتداء حمالات صدر الماركة العالمية “فيكتوريا سيكريت” بسبب حجمها الكبير، وكانت روبرتس قد ظهرت على غلاف مجلة ” Allure” بمكياج قليل مرتدية ثوب دانتيل أسود مثيرًا، معلنة عن بدء حملتها للملابس الداخلية لصالح شركة “Aerie”. وقالت إيما روبرتس لمجلة “Allure”: “أمتلك صدرا صغيرا، لذلك لا أستطيع أن أناسب حمالات صدر فيكتوريا سيكريت، حيث إن جميع حمالات صدر فيكتوريا سيكريت كبيرة، وأنا مازلت أرتدى حمالات صدر من مقاس البنات الصغار”.

وكانت الممثلة إيما روبرتس قد تم إلقاء القبض عليها مؤخراً بتهمة العنف المنزلى فى كندا بعدما تعدت بالضرب على صديقها الممثل إيفان بيترز، وأفادت التقارير أنه تم احتجاز إيما، والبالغة من العمر 22 عاما، وهى ابنة شقيقة الممثلة جوليا روبرتس فى السابع من يوليو الجارى فى مونتريال عقب أن تشاجرت مع صديقها 26 عاما وقامت بعضه وضربه.

emma-roberts-out-shopping-in-los-angeles-12-23-2015_1 emma-roberts-out-shopping-in-los-angeles-12-23-2015_13