newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عروض الازياء موضة

بالملابس الرياضية المحتشمة… استمتعي بفصل الربيع مع مجموعة هامبل باور الجديدة من الملابس المنسقة الأنيقة

أطلقي العنان لنفسك للاستمتاع بجمال فصل الربيع مع مجموعة تيري ست الجديدة من هامبل باور، بألوانها المبهجة والمنعشة بتصاميمها الأنيقة التي تمنحك الراحة المطلقة. تقدم المجموعة الجديدة من هامبل باور مزيجًا مثاليًا من الاحتشام والأناقة، وتتميز بشكلٍ أنثوي يجمع بين الاستقامة والراحة.

صُنعت مجموعة هامبل باور من أجود أنواع أقمشة تيري الفرنسية المخملية الناعمة واللطيفة على البشرة، وتعكس تصاميمها العصرية والمحتشمة شخصية عاشقات الموضة. وتجمع تلك المجموعة الجديدة بين الأناقة وتعدد الاستخدامات، وتضم مزيجًا من القطع التي يمكن ارتداؤها معًا أو مزجها وتنسيقها مع قطعٍ أخرى من خزانة ملابسك الحالية.

تشمل أبرز قطع المجموعة ما يلي:

لانا

 A person in different outfitsDescription automatically generated

إنها إضافة رائعة ومتعددة الاستخدامات إلى خزانة ملابسك الربيعية، حيث تعزز أسلوب حياتك النشط دون الإخلال بقيم الاحتشام. كما أنها قطعة ملابس مثالية لارتدائها على ملابس أخرى أو للراغبات في الحصول على تغطية وراحةٍ إضافية، فهي مثالية لنزهة ممتعة في الحديقة أو حضور موعد غداء.

السعر: 150 درهم

سلمى

عليكِ اقتناء بنطال بالاتزو “سلمى”، الأكثر مبيعًا من هامبل باور، كقطعة أساسية في خزانة ملابسك، فهي مثالية للراحة والأناقة. يوفر بنطال سلمى الفضفاض إحساسًا بحرية الحركة والتهوية، وهو مثالي للاستمتاع بدفء الربيع بأناقة.

السعر: 185 درهم

آيه

إليكِ آيه، قطعة الملابس العلوية المحتشمة متعددة الاستخدامات التي تضفي على إطلالتك مزيجًا من المرح والأنوثة. تمنح هذه القطعة الملونة بالكشكشة الأنيقة على الكتفين لمسةً من المرح والأناقة على مظهرك، وتلبي احتياجات الراغبات في ملابس محتشمةً تعكس أسلوبهن الفريد في الحياة.

السعر: 195 درهم

هدى

إذا كنتِ تبحثين عن البساطة والأناقة، إليك بنطال هدى المستقيم بتصميمه الأنيق والراقي الذي يحافظ على رشاقتك وراحتك طوال اليوم. يتميز بنطال هدى بحزام خصر مطاطي مع أربطة سحب ليضمن مناسبته تمامًا لمقاس جميع عاشقات الموضة بكل الألوان.