newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات موضة

أسبوع التصميم في ميلانو 2024 سانتوني تؤكد ارتباطها بالتصميم من خلال شراكتها مع باتريشيا أوركيولا وسيمينتو

خلال أسبوع التصميم في ميلانو، تعيد سانتوني Santoni تأكيد علاقتها مع المعمارية المرموقة باتريشيا أوركيولا Patricia Urquiola من خلال استضافة مجموعة متميّزة من القطع التي صممتها لشركة سيمينتو CIMENTO® ضمن عملية بحث وتجريب طويلة أثمرت عن تشكيلة فريدة من الأثاث والإكسسوارات المتمّمة، وذلك في فرعها الكائن في شارع فيا مونتينابوليون 6 .

وسيزيّن واجهة المتجر الرئيسي لسانتوني عملان فنيّان تنعكس من خلالهما أناقة الدار ورموزها الأساسية بصرياً، وهي، من خلال الاستخدام المتقن للألوان، والاحتفال بالصناعة الإيطالية Made in Italy وتفرّدها، بالإضافة إلى الالتزام العميق بالمسؤولية البيئية. ومن خلال استخدام مادة سيمينتو Cimento® بطريقة مبدعة، تشتمل تركيبة أوركيولا الفنيّة على قطعة أثاث مرشوشة وعمل فني معلّق مستوحى من El Paron – Wisteria Tower  المعروض في جامعة ستاتالي دي ميلانو، تستعرض الفنانة من خلاله التداخل بين الطبيعة والتكنولوجيا، والصناعة والبيئة. إذ تصبح المادة، المستخلصة من مكوّنات طبيعية، الوسيط الذي يُبرز التقاء التقليد بالحداثة، وتُظهر القدرة الإيطالية على جمع الإبداع مع النهج المستدام من خلال سرد قصة الشغف والحرفية التي تُخدم أعلى معايير الجودة والتي تُعدّ وصفة للإبهار، فضلاً عن كونها نقطة التقاء بين العلامات التجارية التصميمية الراسخة وعالم سانتوني، حيث تُعتبر الحرفية عنصراً حيوياً.

وتشكّل تقنية الرش المستخدمة في هذه السلسلة الجديدة من الأثاث سطوحاً تثير الدهشة من الناحيتين البصرية والمادية، ما يستحث تجربة حسية غامرة في كلّ مرة، وتُسلّط الضوء بشكل أكبر على الأكسسوارات من مجموعة سانتوني لربيع وصيف 2024.

ومجدداً، تُعزز هذه الشراكة أهمية الفن والتصميم المتجذّرة في فلسفة العلامة، كتجسيد للمعرفة الحرفية التي تُعبّر عنها الدار بكلّ فخر.