أعلنت أليس تمبرلي، مصممة الأزياء البريطانية الحائزة على وسام الإمبراطورية البريطانية، عن افتتاح متجرها الجديد ضمن منطقة الأزياء ’فاشن أفنيو‘ في ’دبي مول‘. وتشتهر أليس بتقنياتها الحرفية الرائدة ولمساتها البديعة في التطريز اليدوي المعقد، ما يعكس أسلوبها الإبداعي في إطار جمالي فريد. وتتمحور هوية علامتها الخاصة ’تمبرلي لندن‘ حول إبداع تشكيلات فاخرة من الألبسة النسائية الجاهزة، والتي شهدت تطوراً بارزاً لتشمل طيفاً واسعاً من الأزياء النهارية وملابس السهرة وفساتين الكوكتيل وأزياء الزفاف. واحتضن حفل الافتتاح الذي امتد على مساحة 1500 قدم مربعة ردهة خاصة بكبار الشخصيات، ليسجل بذلك تدشين الموقع الثالث للعلامة بعد موقعها الرئيسي العالمي في حي مايفير ضمن العاصمة لندن، ومتجرها في ’ذا جيت مول‘ في قطر.

وفي معرض تعليقها على الافتتاح، صرّحت أليس تمبرلي الحائزة على وسام الإمبراطورية البريطانية: “يغمرني الحماس لإطلاق متجري الجديد في ’دبي مول‘، الذي يشكل وجهة مثالية لـ ’تمبرلي لندن‘، وآمل أن تشهد العلامة مزيداً من التوسع على مستوى المنطقة. ولطالما استوحيت إلهامي من منطقة الشرق الأوسط، حيث أعتزم تصوير الحملة الإعلانية لتشكيلة موسم صيف 2020 في إمارة دبي، وذلك أثناء زيارتي لها في يناير مطلع العام المقبل.

 

من جهته، علّق لوكا دونيني، الرئيس التنفيذي لعلامة ’تمبرلي لندن‘: “يأتي قرار الاستثمار في إمارة دبي كنتيجة طبيعية لشهرة علامة ’تمبرلي لندن‘ في هذه السوق، مما يتيح الفرصة لتقديم طيف واسع من أنواع الأزياء، بما في ذلك القطع المصممة بشكل فريد بما ينسجم بشكل مثالي مع طابع المنطقة. كما يشرفنا للغاية افتتاح متجر لعلامتنا في ’دبي مول‘، ما سيتيح لنا تقديم منتجاتنا بصورة مباشرة للعملاء عبر توفير تجربة مخصصة لا مثيل لها في قنوات التوزيع الأخرى. ونعتزم مستقبلاً توسيع محفظتنا في عالم التجزئة بالتزامن مع النمو المستمر والمتوقع لإيراداتنا”.

 

وتجسّد علامة ’تمبرلي لندن‘ الروح البوهيمية العصرية مع مفردات أنثوية جريئة وبسيطة تحافظ على جذورها البريطانية العريقة. كما يعكس تصميم المتجر الرؤية الإبداعية الفريدة للمصممة من خلال التوظيف المتقن للقيم الجمالية العصرية واللمسات الأنثوية اللطيفة.

وسيفتتح المتجر أبوابه مع تشكيلات موسم خريف وشتاء 2020، حيث تستوحي تشكيلة موسم الشتاء الحالية إلهامها من طابع مدينة شانغهاي في حقبة الثلاثينيات، والذي تثريه النقشات الفريدة من الزخارف المشغولة يدوياً والمستوحاة من اللوحات الفنية الصينية، بينما تبرز تفاصيل لافتة من ريش طائر الفينيق الأسطوري وأعمدة الدخان ونقشات الأزهار المتفتحة ضمن لمسات التطريز المتقنة.

وتشتهر أليس تمبرلي بشغفها بالحركة البوهيمية العصرية، حيث يبرز التراث البريطاني العريق في أسلوبها ضمن إطار عصري يحمل طابعاً عالمياً. وتستحوذ العلامة على إعجاب ومتابعة المشاهير وعشاق الموضة حول العالم، وتواصل توسيع نطاق عملها على الصعيد الدولي من خلال افتتاحها متجرها الفاخر الجديد ’تمبرلي لندن‘ في الطابق الأرضي من منطقة الأزياء ’فاشن أفنيو‘ ضمن ’دبي مول‘.