لكلّ مرحلة عمرية مُميّزاتها، فسواء كنتِ في العشرينيات، أو الخمسينيات من عمركِ، لا يوجد أيّ شيء يمنعكِ من الاستمتاع بالموضة وصيحاتها.

لكن، قبل بلوغكِ سن الأربعين، هناك عدد من تصاميم الجاكيتات، التي يجب أنْ تكون في خزانتكِ، لتنقذكِ في شتّى المناسبات، والمواسم.

وبحسب خبراء الموضة، هذه الجاكيتات هي الأهم:

جاكيت بتصميم راكبي الدراجات

لا تتردّدي في اقتناء جاكيت بتصميم راكبي الدرّاجات، ويمكنكِ اختياره باللّون، الذي يعجبكِ، سواء أسود، أو جملي، أو درجة زاهية من اختياركِ، فهو دائمًا سيزيد من جاذبيتكِ، ويمكنكِ تنسيقه مع البنطلون، والتنورة، والفستان أيضًا.

جاكيت الجينز

الجينز لا غنى عنه أبدًا، ويجب أنْ يكون الجاكيت الجينز أساسيًا في خزانتكِ، فهو يتماشى مع مختلف القطع، والألوان، والنقشات، فلا تتردّدي في اختياره، حتى في الشّتاء.

معطف الـ TRENCH

بمختلف ألوانه وتصاميمه، لا يمكن أنْ يخيّب معطف الـ TRENCH آمالكِ في إكمال اطلالتكِ بأناقة وجاذبية، كما يمكنكِ تنسيقه مع مختلف القطع.

جاكيت البليزر

يظلّ البليزر متربعًا على العرش دائمًا، حيث يعد من الصيحات، التي لا تختفي أبدًا، حيث يمكنكِ ارتداؤه للعمل، أو للمناسبات المميّزة والسّهرات، وحتى اختياره لإطلالة كاجوال مميّزة، كما يمكنكِ تحويله إلى فستان، من خلال اختيار تصميم طويل.

جاكيت بتصميم استثنائي

سواء كان ذا لون، أو تصميم جريء ولافت، لا تتردّدي في اختيار معطف استثنائيّ، غير تقليديّ، لإكمال إطلالتكِ بلمسة جذّابة لا تُنسى.