newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

أزياء إتوال «لا بوتيك» بمهرجان دبي للتسوق

شهد يوم الجمعة الماضي، احتلال أحدث مجموعات إتوال “لا بوتيك” لربيع وصيف 2017 منصة العرض في الغاليريا المركزية، مول الإمارات، للاحتفال بفعالية “FASHIONTAINMENT” (الترفيه مع الأزياء). تم اختيار إتوال “لا بوتيك” كشريك حصري ورئيسي للتعاون مع مهرجان دبي للتسوّق السنوي.

أدت الفنانة المشهورة عالميًا جيسي جي، التي تربعت على صدارة قوائم أفضل الأغاني، أغانيها Nobody’s Perfect، Price Tag و Domino فيما كانت عارضات الأزياء الرائعات يعرضن مجموعات الربيع والصيف من مصممين ودور أزياء مثل روشاس، روكساندا، سالوني، أليكس بيري، سيلف بورتريت، دايس كايك، ادريانا إغليسياس، أليكسيس مابيل، هويشان زانغ.

التقى حشد كبير لحضور العرض المرتقب للأزياء والغناء وضم بعضاً من الشخصيات المؤثرة والمدوّنين في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدد من الضيوف من بينهم مقدمة البرامج والشخصية الاجتماعية المعروفة جداً دينا بطي.

شكّلت فعالية “FASHIONTAINMENT” انصهاراً مذهلاً للأزياء والترفيه، وقدّمها متجر الأزياء الفاخرة المتميز بمفهوم خاص، إتوال “لا بوتيك” ومهرجان دبي للتسوّق السنوي.

وبالإضافة إلى عرض الأزياء، جرى لقاء ودّي مع السيدة إنجي شلهوب والفنانة جيسي جي في إتوال “لا بوتيك” ضمّ مجموعة من أهم الشخصيات المؤثرة والزبائن من كبار الشخصيات. وحاز الضيوف على فرصة طرح الأسئلة وسط الأجواء رائعة الجمال للبوتيك في مول الإمارات.