عندما أنشأت ميلينا هاريس دار أزياء HAMEL كانت لديها نية أكيدة لابداع التصاميم التي من شأنها أن تظهر الجمال الأبدي للنساء ، مستلهما رؤيته الخاصة فى هذا المجال ، وأن تحمل هذه التصميمات الانيقة توقيع HAMEL .

وعندما بدأت ميلينا هاريس مصممة الأزياء الاشهر عملها بدأته من بلغراد، واختارت مقر دار الازياء هناك منذ خمس سنوات تقريبا ، وكانت تعتمد على استلهام التصاميم من الحياة ، والتي من شأنها تسليط الضوء على شخصية الأنثى، من خلال التركيز على أناقة المرأة ورشاقتها مراعية راحتها فى نفس الوقت.

ميلينا تريد لتصميم الملابس أن يصل إلى أعلى درجات الاناقة، مستلهمة كل أشكال الموضة التقليدية والحديثة، لذلك سافرت كثيرا، وقالت انها واجهت التحديدات لتصل إلى أهدافها.

اختارت دار أزياء HAMEL نجمات عالميات ليتألقن بهذه الاطلالات وكان من بينهن النجمة جينيفر لوبيز ،وجاء اختيار ملكة الأناقة إثر تعاون طويل بين الدار والفنانة، منذ فترة كبيرة ،ارتدت خلالها لوبيز أجمل اطلالاتها من بين التصميمات التى أطلقها HAMEL .

تتميز جينيفر لوبيز بإطلالاتها الراقية والمتجددة الفريدة من نوعها التي تجعلها متصدرة بين السيدات الأكثر جاذبية وإغراء وأناقة في العالم ، فهي تحب الإطلالة المترفة والمغرية كفساتين السهرة الأنيقة والرسمية.

جينيفر لوبيز ليست وحدها التى اختارت أزياء HAMEL لتتألق بها فهناك العديد من النجمات الأخريات ومن بينهن اشلين ديربيز وشارون ستون والتى ارتدت فستانا أبيض أنيق من تصميم HAMEL وبنفس اللون تألقت سيكارزانوفيتش.

شارون-ستون1

شارون ستون

سيكارازانوفيتش

سيكارا زانوفيتش

اشلين-ديربيز2

اشلين ديربيز

lalatrussardirudge

lalatrussardirudge

galileamontijo

galileamontijo

6

Jennifer Lopez

5

Jennifer Lopez