newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

رحلة طهي تايلندية بمنتجع أنانتارا النخلة دبي

تعرف على خبايا فن الطهي العالمي الشهير في تايلاند، واكتشف تجربة تفاعلية مصممة خصيصًا لتثري معرفتك بأعماق الثقافة المحلية النابضة بالحيوية والتراث التقليدي للأطباق التايلاندية.

استمتع بحضور أحد فصول الطهي الآسرة، وتعلّم إتقان الموازنة بين مقادير النكهات الفريدة من نوعها التي تميز الأطباق التايلاندية، وقم بإعداد مجموعة مختارة من الأطباق الأصلية تحت إشراف كبير الطهاة التايلندي المقيم معنا.

 تذوق ابتكاراتك في الطهي في وجبة الغداء واملأ عقلك بذكريات رائعة ومهارات جديدة مثيرة للإعجاب ترسم البسمة على شفاه عائلتك وأصدقائك في وطنك.

ابدأ التجربة بنشاط أساسي يتمثل في القيام بجولة في السوق المحلية تحت إشراف مرشد سياحي، تليها جولة لاكتشاف حديقة الأعشاب والنباتات في المنتجع، حتى يمكنك اكتشاف اهتمامنا باستخدام المكونات الطازجة.

يبدأ الفصل بجلسة نظرية عن الأهمية الثقافية والفوائد الصحية والمكونات الأصلية ومعدات الطهي المستخدمة في المطبخ التايلندي، وكذلك عن البدائل المريحة التي يمكنك استخدامها في المنزل.

اختر من بين قائمة متنوعة من الوصفات الأصلية، حيث يمكن للطلاب تعلم طهي الأطباق المفضلة لديهم خطوة بخطوة في فصل الطهي، كما يمكن للطلاب تذوق ابتكاراتهم بمشاركة كبير الطهاة، وكذلك تعلم مهارات جديدة تثير إعجاب العائلة والأصدقاء في الوطن، فضلاً عن الحصول على حقيبة تسوق تحمل اسم سبايس سبونز وتحتوي على مريلة طهي، ولوح تقطيع، وكتيب وصفات سبايس سبونز، فضلاً عن شهادة إنجاز في مجال الطهي من المنتجع.

استمتع بتجربة ثقافات الطعام المثيرة مع الأكلات التايلاندية والفيتنامية والصينية في ميكونج، مكان الطعام المميز في المنتجع. مطعم ميكونج، الذي يسمى على اسم النهر الأسطوري في جنوب شرق آسيا، يقدم لك رحلة غنية بالاكتشاف والنكهات.

دلل نفسك مع الوصفات الشرقية الأصلية في أماكن جلوس على طراز الريكاشة وطاولات شرقية، أو احجز قاعة الطعام الخاصة الهادئة التي تعتبر مثالية للاحتفالات الحميمية.