newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

ريهانا يعود كمدير إبداعي لبوما

على الأرجح لكسر القواعد، يعود ريهانا كمدير إبداعي لبوما في موسمها الثالث، حيث يتم إعادة تصميم سترات الاسكواش مع أبعاد مبالغ فيها. بالاضافة إلى أحذية رياضية باحجام غير متوقعة، ومواد ممتازة.

في معرض حديثه عن مظهر فنتيكسوما الكبير والمتضخم غير المتوقع على صور بوما، فإن المدرب الجديد في هاي و ميد إيكسكوتيونس يأخذ حذاء الجورب المحبوك إلى آفاق جديدة لم يسبق لها مثيل من قبل.

مع الأدوات العدوانية والنحت، المدرب الجديد فينتي هو أكثر تقدما من أي وقت مضى في كل من الأزياء والوظائف الرهانات حيث يضم تقنية إغنيت في منتصف النعل، المدرب أوبس لعبة تسولي كريبر مبدع مع مزيد من الراحة والدعم وأضاف جنبا إلى جنب مع نظرة جديدة على نقطة.

فنتي المدرب مرحبا 190937
العلامة التجارية الجديدة لخريف وشتاء ’17، المدرب مرحبا لديه نظرة جديدة تماما الساخنة قبالة المدرج. وبهذه الجائزة في عرض المجموعة في باريس في سبتمبر الماضي، يرسم المدرب فنتي هاي تصميم الحمض النووي من شقيقته، ماري جين محبوك كعب، ويضم كل من الأزياء الراقية والرياضية. مع تفاصيل الرياضة الرياضية شريط على طوق جورب الركبة، و حذاء رياضة جديدة تقدم يبقى وفيا للتراث الرياضي بوما.

فينتي ترينر ميد 190938 & 191231
كما هو الحال مع المدرب فنتي هاي، المدرب منتصف تنوعا ويعمل كبيرة مع أي جماعة، ويضم أيضا بناء جورب محبوك بالكامل جنبا إلى جنب مع أسلوب سهل لارتداء مدرب منتصف قطع. يتم الانتهاء من نظرة منتصف المدرب فنتي قبالة مع الدانتيل متابعة البناء وقابلة للانفصال طوق الكاحل ذات العلامات التجارية.