newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

عروض ترويجية مثيرة في مهرجان بورجمان للتسوق

مهرجان بورجمان للتسوق
مهرجان بورجمان للتسوق

كن مدلل للاختيار في برجمان هذا العام! فمع دخول العام الجديد، اختر لنفسك طرق إيجابية وأنيقة للتسوق مع مهرجان دبي للتسوق (دسف) من 26 ديسمبر 2017 إلى 27 يناير 2018. كل المتسوقين والأسر مدعوون للاستمتاع بجدول حافل بالأحداث في برجمان .

سواء كان ذلك للتسوق لأحبائك، والهدايا للموسم الجديد، أو مجرد شراء بعض الأشياء التي تشتد الحاجة إليها، برجمان لديها معروضات للجميع من العلامات التجارية المصممة وأفضل العلامات المحلية،فهيا تسوق أحدث المجموعات الموسمية أو اكتشف عروض خالية في المحلات المفضلة لديك.

يمكنك أيضا تسوق للهدايا والمنتجات فريدة من نوعها في زيمي فوغو، دايسو والمطبوعات. إذا كان كل من هذه الإطارات التسوق لك، وتجدد مع العروض الترفيهية كبيرة في فوكس سينما و ماجيك بلانيت، وقبل أن تغادر لهذا اليوم، قم بزيارة كارفور لجميع البقالة الأسبوعية الخاصة بك.

إضافة إلى إثارة التسوق، سوف تستضيف برجمان سلسلة من العروض الترويجية المثيرة لنتطلع إليها!

خلال هذا المهرجان الفريد من نوعه للتسوق لمدة شهر، يمكنك إنفاق 200 درهم إماراتي أو أكثر في أي من المتاجر المشاركة في برجمان وإدخال السحب على السحب للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 100،000 درهم، قسائم تجربة دبي بما في ذلك إقامة فندقية لشخصين، تجربة سفاري دبي.

إن مهرجان بورجمان للتسوق لن يكتمل بدون مجموعة مثيرة من أعمال الرقص من جميع أنحاء العالم. بين 10 و 27 يناير، برجمان ترحب الجميع للرقص على يدق من بهانغرا، الهيب هوب وموسيقى بوليوود.

“في برجمان، نحن نبحث دائما في تقديم أفضل لعملائنا الكرام، أن تكون العلامات التجارية تحت تصرفهم، و F & B أو الترفيه. ونحن نسعى دائما إلى أن لا يكون مجرد مركز للتسوق، ولكن مكانا حيث يمكن للعائلات قضاء وقت ممتع معا على الترفيه جذابة والعروض “، وقال إدارة برجمان. “بالنسبة لمهرجان دبي للتسوق، نريد أن نتأكد من أن لدينا أفضل قدمنا ​​إلى الأمام.”