newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

كارا ديليفين وجها جديدا لحملة Puma

اعلنت شركة Puma العالمية عن اختيار العارضة السابقة والممثلة كارا ديليفين وجهاً جديداً وسفيرة لحملتها الرياضية الجديدة Do Youهذه الحملة التي تهدف الى تمكين المرأة وزيادة ثقتها بنفسها.

وقد خضعت كارا لجلسة تصوير رائعة ظهرت بمجموعة من اللقطات المميزة والمتعددة و كشفت كارا خلال جلسة التصوير عن الثياب الرياضية الخاصة بماركة الـ Puma .

 وقد تم اختيار العارضة والممثلة كارا ديليفين لأنها معروفة بطبيعتها الحادة والجريئة التي تجسد هذه الحملة Un apologetic attitude.

وتقول كارا معلقة على اختيارها كوجه جديد للحملة: “الأمر يتعلق بقبول من أنت، بغض النظر عن أى شئ آخر ،والعثور على الحقيقة والالتزام بها ،وأعتقد أنه أمر خاص جدا لأنه يعني شيئا مختلفا عن الجميع، والحملة تشجع النساء بشكل خاص أن يكن أنفسهن “.

كارا تجسد التحدي الملهم للوضع الراهن للنساء وستمهد الطريق لهذه الحملة، وهي تقود مجموعة من النساء القويات اللاتي سيظهرن معها في هذه الحملة، بمن في ذلك ميمي ستيكر وأوليفيا بواسون والكسندرا يغرب وتاتيانا بينتو، ولاعبي الكرة الطائرة : الكوبي ليلى كونسويلو وأورتيغا مارتينيز .

وقد ألهمت الحملة ريهانا والتى قالت ذات مرة “أعيش الجرأة بنفسي ولا أفعل الأشياء للاستجابة أو الجدل، فقط أنا أعيش حياتي “.

55 441 untitled