newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عطور

كلايف كريستيان تطلق العطر العصري ‘Twists’

العلامة البريطانية الفاخرة للعطور كلايف كريستيان أعادت صياغة أحد أكثر عطوراتها رواجا في ثنائي جديد من العطور الفاخرة أطلقته بإصدار محدود.

كل واحدة من إصدارات Twist على حدى عبارة عن عطر عصري فريد يعزز ويحتفي بأحد المكونات من عطر X الأصلي من كلايف كريستيان
أبقى الـ Twist الجديد على نفس مستوى النوعية والتعقيد والعمق في كل عطورات كلايف كريستيان، ولكنه قدم هذه المرة مجموعة عصرية متميزة مصممة لعشاق العلامة التجارية ومرهفي الحس تجاه العطور الفاخرة.

تم إطلاق الإصدار المحدود من العطر حصريا لدى باريس غاليري؛ إحدى أفخم وأرقى الوجهات العالمية للتسوق الفاخر، ومحددة بـ 1000 زجاجة من كل عبق، أحدها النرجس والآخر زعفران.

يقول كلايف كريستيان، المؤسس والمدير الإبداعي لعلامته وحامل وسام الإمبراطورية البريطانية:
“الرحلة الإبداعية التي قادت إلى هذا الإصدار المحدد كانت تجربة ملهمة وممتعة بشكل هائل بالنسبة لي. كان التحدي بأن نعيد تخيل العطر الأصلي بالتفاتة أكثر عصرية مع الإبقاء على النوعية الرفيعة والعمق والتعقيد الكامن في قلب العطر الأصلي X في المجموعة الأصلية. فخورٌ بهذا الإنجاز. فكل زجاجة من هذا العطر الأنيق تحمل عبيراً فريداً يبقي على إكسير الإلهام الأصلي للعطر.”

كل زجاجة من العطر مقدمة في صندوقٍ عصريٍّ من كلايف كريستيان يحتفي بالمكون الرئيسي للعطر موقعاً عليه بأسلوب كلايف كريستيان المتميز. أبقت زجاجة العطر سعة 50 ملم على التاج الملكي الأيقوني كغطاء والذي يميز العلامة ككل. العبوة مرفقة بشهادة مرقمة توثق أصالة وعراقة مكونات العطر موقعة جميعها من كليف كريستان بنفسه.

توليفة النرجس X Twist Narcissus

قلب عطر X مع فتنة النرجس من سواحل الريفيرا الفرنسية.
لا تجسد هذه التوليفة الجديدة المفرطة الإغراء لعطر X الياسمين المصري فحسب بل يتعمق في قلبها السحر الخلاب للنرجس المحصود في مناخات الجنوب الفرنسي. أبقى العطر على قاعدته الدافئة المأخوذة من سحر الخشب والكشمير. ولكن الإضافة كانت في قلب العطر بزنبق الوادي الذي أنعش وأضفى الحيوية على النرجس والياسمين. ومع الرذاذات الأولى تفوح نفحات المشمش لبريقٍ مفعمٍ بالشباب.

توليفة الزعفران X Twist Saffron
قلب عطر X مع الحضور الثمين للزعفران من وادي كشمير.
عطر X للرجال بتوليفة توابل الزعفران الفاخرة لتحمل أعمق وأدفئ المشاعر في عطرٍ له شخصيته الاستثنائية. تتمازج في قلب العطر نفحات السوسن والقرفة لتضفي عليه شخصية فريدة سويدية إلى حدٍ ما. ثم إلى توليفات أعمق وأكثر حدة من طحلب السنديان وخشب الصندل والمسك في القاعدة. بينما بقيت النفحات الحادة واللاذعة في مقدمة هذا العطر المتميز كالفلفل الوردي والزنجبيل لتخلق فيه توازناً وتجانساً محبباً ومفعماً بالإغراء.