تتصدّر الممثّلة وعارضة الأزياء الأميركية كلوي غرايس موريتز الحملة الإعلانية لتشكيلة ربيع 2017 من دار Coach، فتظهر مستلقية داخل سيّارات أميركية كلاسيكية وسط حقل من الأزهار البرية في منتزه Liberty State، بينما يلوح أفق المدينة خلفها. تجسّد موريتز عشق العلامة لستايل الفتاة الأميركية في حملة التقطتها عدسة ستيڤن مايسل الذي تجمعه علاقة طويلة بـCoach ونسّق إطلالاتها كارل تمبلر.

تجسّد موريتز البساطة الأميركية والروح المستقلّة وشخصية نيويورك المميّزة، بخصل شعرها المتطايرة في الهواء. تضع سترة جلدية فوق فستانها الناعم المزيّن بنقشة الأزهار، فتجمع في إطلالتها هذه بين التهديبات الحالمة المستوحاة من جنوبي غربي أميركا وبين خشونة الجلد الذي اشتهر به راكبو الدرّاجات.

 طُرحت حقائب Swaggerو Edie بتدرّجات وردية خافتة، فيما اكتست حقيبة Drifter باللون الأبيض. ومن وحي الحرفية المميّزة التي اشتهرت بها مدينة سانت فيه، ازدانت الحقائب بحلقات وأزرار مصمّمة خصيصاً لهذه التشكيلة، ومزيج غني من الأحجار شبه الثمينة فضلاً عن تفاصيل بجلد الحيّة الحقيقي، في تحية إلى غرب أميركا.

نُسّقت الفساتين الشفّافة المطبّعة بنقشات مع أوشحة مكدّسة ومطبّعة من الحرير وأحذية ثقيلة ذات النمط الزاحف (معروفة بالـcreeper) لاستكشاف المدينة سيراً على الأقدام.

بهذه المناسبة، قال المدير الإبداعي للعلامة ستيورات فيفرز: “تتّسم كلوي بحسّ من التفاؤل يتناغم بكل وئام مع الخلفية التي تظهر فيها مدينة نيويورك، مسقط رأسCoach. يميّز كلوي ستايل بسيط وبعيد عن التكلّف، قريب جداً من سمات العلامة”.