newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

لمسة جرأة مع ديكور المنزل جورج جنسن في رمضان

رمضان و العيد مواسم تقليدية في العطاء ، لكن هذا لا يعني أن الهدايا نفسها يجب أن تكون تقليدية. في شهر رمضان المبارك ، مع القديم والجديد مع جورج جنسن يقدم مجموعة رائعة من أدوات المائدة الأنيقة والفضيات والمنتجات المنزلية المصممة للخبراء.

مع أكثر من قرن من الحرف اليدوية للدعوة ، فإن دار التصميم الدنماركية تصنع منتجات شهيرة للمنزل والبيت. مع الحد الأدنى من جماليات الاسكندنافية إلى حد كبير ، فإن إبداعات جورج جينسين السامية مع التشطيبات الناعمة والمنحنيات الانسيابية والأشكال الرخوة تناسب ترتيب اليوم.

لذا إذا اخترت التعقد السلس والممتع لعشيقة الفراولة ، أضف البساطة الوظيفية لساعة Koppel إلى حائطك ، أو اخترت التصميم الخالد لإطار الصورة الحديثة ، يحول جورج جنسن الأشياء اليومية إلى فن وظيفي. لا تزال روح التصميم لدى جورج جنسن مصدر إلهام من صائغ الفضة المعروف باسم جورج جنسن ، الذي صهر المبنى في عام 1904.

لا يقدم جورج جنسن تصميمًا طليعيًا في المنزل فقط. كما يتعاون البوتيك مع كبار الفنانين والمصممين لخلق مزيج من التصميم الجريء الذي يعكسه كل مهندس المهندسين.

وظيفية وجميلة وصياغة البيان. هذه هي السمات التي تشبع كل قطعة جورج جنسن. بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن أفكار هدايا للاحتفال بشهر رمضان المبارك ومهرجان عيد الأضحى ، فإن مزيج جورج جسنسن الجذاب من الشكل والوظيفة يجعله المفضل.