newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

“دبي مول” يستضيف مزاد صامت على عمل فني مميز

في احتفالية بالقيم النبيلة والمعاني السامية التي تتجسّد في شهر رمضان المبارك، يقدّم “دبي مول” دعمه إلى مركز الإمارات للتوحّد عبر استضافة مزاد صامت على عمل فني فريد أبدعه روبي والترز، الفنان البريطاني الشهير والناشط في مجال التوعية بالتوحّد روبي والترز.

ويحمل العمل الفني اسم Brighter Days وقام والترز بإبداعه بدقة فائقة من خلال عرض فني حي أقيم خلال الشهر الماضي، وهو مستوحى من اللون الرسمي لليوم العالمي للتوعية بالتوحّد: اللون الأزرق. واستخدم والترز لتنفيذ تحفته آلاف البتلات التي تم قصّها يدوياً، واحدة تلو الأخرى، باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير، ليكون Brighter Days عملاً فريداً من نوعه بكل المقاييس، أعدّه والترز خصيصاً لجمع التبرعات لصالح مركز الإمارات للتوحد.

وسيقام المزاد الصامت في منطقة الأزياء “فاشن أڤنيو” طيلة شهر رمضان المبارك وحتى آخر أيام عيد الفطر، حيث سيتم عرض العمل أمام الجمهور لمشاهدته. وستبدأ عملية المزايدة بـ 25 ألف درهم، على ألا تقل قيمة كل عرض إضافي عن 1000 درهم.

وسيعود ريع المزاد الصامت بالكامل إلى مركز الإمارات للتوحّد الذي يسعى إلى تعزيز الوعي العام بمتلازمة طيف التوحّد وتقديم كل سبل الدعم الممكن للأفراد المصابين وعائلاتهم على حد سواء.