عندما يتعلّق الأمر بالشعر، لا شكّ أن التميّز بإطلالة رائجة وساحرة أمر سهل لدى تسليم الأمر إلى ماركة تلوين الشعر الأولى في العالم، لوريال بروفيسيونال. لموسم ربيع و صيف 2016 ، تشاركك لوريال بروفيسيونال الصيحتين اللتين ستحظيان برواج كبير إذ سيعتمدهما الجميع وفي كلّ مكان، بدءاً بالمؤثّرات في مجال الموضة ووصولاً إلى عروض الأزياء والسجادة الحمراء. نتكلّم هنا عن كلّ من إطلالة Vibrant وإطلالة Cold Blond. وقد انطلقت لوريال بروفيسيونال في هذا الموسم عبر التعاون مع مؤثّرتين إجتماعيّتين ذات تأثير محلي كبير في مجال الموضة و الجمال وهما علا فرحات ومريم رود اللتين دُعيتا للحصول على إطلالة رائجة وجديدة تعكس أحدث الصيحات.

مُنحت المؤثّرتان الإجتماعيّتان إطلالة شعر مختلفة تماماً، تدخل في مجموعة الإطلالات الرائجة IT Looks لربيع وصيف 2016. ولكن تمّ تكييف إطلالة كلّ واحدة منهما بما يتماشى مع ذوقها ولون بشرتها. سلمت علا فرحات الأمر إلى لوريال بروفيسيونال لتلوين شعرها للمرّة الأولى على الإطلاق! بالتالي، حصلت على الإطلالة الشقراء Blonde Bronze من مجموعة الإطلالات لربيع وصيف 2016. ولقد نُفّذت بواسطة تشكيلة Cool Cover من Majirel، باستعمال درجتي الأشقر الرمادي ash، والأشقر الرمادي المعزّز double ash اللتين توفّران تعديل عالي لللون. في هذا السياق، استعمل اللون رقم 6.11 على جذور شعر علا. بينما على الاطراف استُخدمت تشكيلة Blond Studio لتحقيق تأثير “سومبريه” sombre. ويمكن القول أن براعة خبير تلوين الشعر الفائقة، منحت علا نتيجة رائعة ابتُكرت خصيصاً لها.

بالنسبة إلى مريم رود، اختير اللون البيرغيندي الحيوي Vibrant Burgundy إذ أنّها أرادت أن تتحلّى بإطلالة مختلفة، لا مثيل لها. وممّا لا شكّ فيه أنّ الخيارات كانت واسعة إذ أثرت لوريال بروفيسيونال باقة ألوانها المفعمة بالحيوية Vibrant مع درجات جديدة أُطلقت ضمن مجموعة ربيع وصيف 2016. واللافت أنّ هذه الألوان الجديدة مميّزة جدّاً إذ أنّها تبرز الانعكاسات الآن بصورة ملحوظة، حتّى على قاعدة لون داكن. ففي الماضي، كان ذلك تحدّياً حقيقياً. أمّا تنفيذ الإطلالة التي تنشدها مريم، فاستلزم استعمال مزيج من لونين (C5.20 و.647) وتطبيقه على الشعر بعد فصله إلى أقسام. وقد جاءت النتيجة مبهرة إذ تألّقت رود بالمظهر الساحر الذي رغبت فيه.
لوريال بروفيسيونال هو الإسم الذي تثق به النساء عندما يردن تلوين شعرهنّ، حتّى اللواتي لم يقمن بذلك من قبل. فهذه الماركة مطلقة للصيحات وخبيرة في مجال تلوين الشعر، مع تاريخ عريق يعود إلى العام 1909، عندما قام كيميائي فرنسي شاب يُدعى Eugene Schueller بتطوير تركيبة لتلوين الشعر مطلقاً عليها تسمية لوريال. هذا ما شكّل بداية تلوين الشعر كما نعرفها الآن.

منذ ذلك الحين، تابعت الماركة ريادتها في هذا المجال. واليوم تعتبر لوريال بروفيسيونال لاعباً أساسياً وعلامة رائدة في مجال العناية الإحترافية بالشعر. لا عجب إذاً أنّ أشهر مصفّفي الشعر في كواليس أهمّ الفعاليات يشيدون ويوصون بها، ما يجعلها نجمة عالمية في الطليعة من حيث الخبرة وأحدث التكنولوجيات الخاصّة بالشعر. وتشمل خبرات لوريال بروفيسيونال أنظمة العناية المقدّمة داخل صالونات تصفيف الشعر ومنتجات تلوين الشعر عالية الأداء، إضافة إلى الخبرة في العناية بالشعر، وقواماته وتصفيفه. وعندما توضع تكنولوجيا الماركة بمتناول مصفّف شعر متمرّس، تحصل المرأة على إطلالة شعر رائعة وفريدة. لا يمكن تنفيذ هذه الإطلالات في المنزل، لذا من المفضّل دوماً التوجّه إلى أقرب صالون لوريال بروفيسيونال للحصول على سحر مضمون ونتائج آسرة.