تنقلكم مجموعة High Island 2019 من River Island من يوم أنيق إلى ليلة راقية. خلط ومطابقة منعش لتصميم الصيف المحدثة. محايدون جدد وملوك بحريون حتى تحطيم لوحات الألوان الفلورية ، اشتباكات الطباعة والصور الظلية من الثمانينات إلى صديقها ، تخلق طنينًا جريئًا للأزياء وتلهم عميل ريفر آيلاند لاستكشاف ألوان وخفضات هذا الموسم.

 

اذهب بقوة أو اذهب إلى المنزل هذا الموسم مع 80S HIGH VOLTAGE ؛ أعدت بخط فريد من نوعه في جزيرة النهر ، فكر في الفلورسنت والجريئة ؛ يضم مطبوعات سلسلة كبيرة الحجم ، والعودة قصيرة ركوب الدراجات عبادة ، قمم المحاصيل والتفصيل كوتايت خلق نظرة الصيف قوة عالية لهذا الموسم. يضفي اللون البرتقالي النيون ، والوردي الفوشيا ، والجير البارز مظهرك البوب ​​من يوم إلى آخر ، أما بنطلون الساتان العريض باللون الوردي فهو بطل حلبة الرقص RI. تكملة السترات الفضفاضة لوريكس وأطقم السلسلة والقمصان المغطاة بالأغطية تكملة لاسترجاع الثمانينات من القرن الماضي.

الاتجاه المثالي لفصل الصيف في المدينة ؛ يوفر لك HERITAGE UTILITY تنسيقًا رائعًا وفساتين عائمة للحصول على رحلات السفاري الأنيقة والعصرية المدمجة في الطباعة. يتم منح طابع نهر التمويه باللون الأخضر والأخضر الكلاسيكي طابع River Island مع أوراق موز منمق لتضفي لمسة عصرية على التراث الكلاسيكي. تضفي أشكال التورتويشيل سحراً إضافياً على لوحة الألوان ذات اللون الأبيض والأرضي ، وهي تجربة جديدة في صيف المدينة.

الأحمر والأبيض والأزرق ينقلك من حمام السباحة إلى SLOANE RIVIERA ، سحر بحري مع تلميحات من الذهب المعدني ، طباعة منعشة وإعادة اختراع بطريقة أكثر ذكاءً. تضيف السلاسل والمخطوطات كبيرة الحجم إلى جانب التفاصيل التفصيلية لنهر River Island حافة متقنة إلى هذا الاتجاه. ارتدي الملابس الأنيقة مع تي شيرت مزخرف ، بنطال بأرجل واسعة وبيجاما مستوحى من الصدام الانتقائي ، بالإضافة إلى إضافة ملابس سباحة preppy لإكمال هذا الاتجاه.

يجلب CALI DREAMER الجينز الملون بألوان الفلورسنت المغسولة ، والبرتقالي النيون ، والأزرق الكوبالتي لقضاء صيف حالم من الحالمين. تي شيرت صبغ المزيج والمزيج والمطابقة مع الأوشحة تضفي شكلًا رائعًا على هذا الاتجاه. أضف إلى الحواف المعدنية المزخرفة ، وخطوط العنق الحبيبة البيضاء الهادئة ، ما يضفي لمسة جمالية رائعة من الأحلام.