newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















العناية بالبشرة

مكياجك طبيعي مع Nude Finish من BOBBI BROWN

بالتأكيد، الماكياج الأمثل هو الماكياج الطبيعي بالنسبة لك، فمع Nude Finish Illuminating Powder & Tinted Moisturizer SPF 15 الجديدين من بوبي براون كوزمتيكس، يصقلان بشرتك ويمنحاها الهايلايت للحصول على أقصى تألق وانتعاش للوجه.

 Nude Finish Tinted Moisturizer يجمع الترطيب مع الحماية للتغطية الطبيعية المطلقة بخطوة واحدة سريعة، Nude Finish Illuminating Powder تعزز البشرة دون جهد مع لآلئ مصححة للون.

يمكن تطبيقهما معاً أو بشكل منفصل، لتبدو البشرة منتعشة على الفور ومتألقة طبيعياً – مظهر الماكياج “الخفي” المثالي.

Nude Finish Illuminating Powder

هذه البودرة الطبيعية الرقيقة ذات لمسة نهائية شفافة تقوم برفع ومنح الإشراق للبشرة مع لمسة من لون متمم وتأثير لؤلؤ ناعم.

الألوان: Porcelain، Bare، Buff، Golden و Rich

Nude Finish Tinted Moisturizer SPF 15

مصمم ليبدو كالبشرة الطبيعية ولكن بشكل أفضل – لون البشرة العصري مع المرطب الواقي هذا ضمن علبة “Bobbi nude” يمنح لمسة من التغطية الشفافة التي تخفي الاحمرار وعدم تجانس اللون.

يتم إشباع البشرة على الفور بترطيب منعش مستمر يدوم طوال اليوم للحصول على بشرة أنعم تبدو متألقة بشكل طبيعي.

التركيبة الخفيفة المرطبة مشبعة بصبغيات معالجة مصححة للون البشرة لتقديم لمسة نهائية شفافة طبيعية فتعزز من تألق البشرة الطبيعي المفعم بالصحة حيث أنها تمنح التجانس، النعومة، الترطيب والليونة.

يقوم Nude Finish Tinted Moisturizer SPF 15 بزيادة مستويات ترطيب البشرة من خلال ترطيب مستمر. هليورونات الصوديوم، مغناطيس ترطيب فعال يسحب الترطيب من البيئة بينما تقوم عناصر الترطيب المرتكزة على النبات بالمساعدة بحجز الترطيب بالبشرة لتطبيق متجانس. البيرولاتوم، عنصر مرطب يشكل وشاحاً خفيفاً على البشرة لحبس الترطيب لفوائد مرطبة تدوم طويلاً.

طريقة الاستعمال: يتم تدليكه بتجانس على كامل الوجه باستخدام رؤوس الأصابع، الإسفنجة، فرشاة الوجه ذات التغطية الكاملة أو فرشاة ماكياج الأساس، ولتغطية إضافية، توضع قطرات على أماكن معينة للتصحيح باستخدام Face Touch-up Stick أو Skin Foundation Stick

Nude Finish Collection