newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

موضة أزياء حرب النجوم تجدد القوة

ظهور مفاجئ لجنود ستورم تروبر في فعاليات إطلاق مجموعة أزياء حرب النجوم الجديدة في الشرق الأوسط

الإمارات العربية المتحدة، دبي – ١٥ أكتوبر ۲٠١۷: حظي عشاق الأناقة في دبي بزيارة مفاجئة من ضيوف من مجرة بعيدة خلال عرض الأزياء السنوي للشباب من علامة ICONIC التجارية المعروفة في مجال الموضة ومقرها دبي. أقيم الحدث يوم الجمعة ١٣ أكتوبر في فندق ريكسوس بمساكن شاطئ جميرا؛ حيث ظهر جنود ستورم تروبر على المسرح خلال كشف النقاب عن مجموعة جديدة من أزياء حرب النجوم من تصميم ICONIC، بما في ذلك أول مجموعة من أزياء حرب النجوم مصممّة محليًا للسيدات في الشرق الأوسط.

خلال عرض الأزياء، تألقت العارضات بقطع مبهرة من مجموعة أزياء المرأة الساحرة والأساسية لموسم الحفلات؛ والتي تضم تصميمات أنيقة باللونين الأسود والفضي اللامع، مع لمسات من اللون الأحمر، وهذه الألوان مستوحاة من فيلم Star Wars: The Last Jedi، الذي يبدأ عرضه في صالات السينما بأنحاء دول الخليج اعتبارًا من ١٤ ديسمبر.

من جهة أخرى، استعرض العارضون من الرجال مجموعة موضة الشارع للرجل، والتي ضمّت قمصان التي شيرت والسويت شيرت والسراويل الرياضية والسترات، والتي كانت مزينة بتصميمات جذابة تعكس وهج المجرات ونصوصًا من حرب النجوم.

ستقدم مجموعة حرب النجوم الحصرية في ICONIC أزياء أنيقة ومميّزة للمرأة والرجل والأطفال عند إطلاق المجموعة في متاجر ICONIC في أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية اعتبارًا من ۲۲ نوفمبر.

تتوفّر حاليًا تذاكر Star Wars: The Last Jedi للشراء على الإنترنت وفي السينمات.

حرب النجوم والأعمال المرتبطة بها علامات تجارية مسجلة و/أو محمية بموجب حقوق الطبع والنشر المملوكة لشركة Lucasfilm Ltd.‎ و/أو شركائها، داخل الولايات المتحدة وبلدان أخرى. ‎© & TM Lucasfilm Ltd.‎