newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















مناسبات

والدورف أستوريا دبي يحتفل بالذكرى السنوية الثانية على افتتاحه

احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية على افتتاح فندق والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا في شهر مارس الجاري، يقدم المنتجع الفاخر مجموعة أنشطة فريدة ضمن جو مميز عهده كافة الزوار. سيقام بوفيه يومي 11 و12 مارس في والدورف أستوريا احتفالاً بالذكرى السنوية الثانية على افتتاحه، يشمل مجموعة متنوعة من الأطباق والحلويات المستوحاة من منطقة الشرق الأوسط ونيويورك فضلاً عن مأكولات أخرى كلاسيكية مثل السلطات، وبيض البينيديكت، والكيك المخملي الأحمر التي يشتهر بها الفندق.

وسيتضمن الحدث مجموعة متنوعة من الأنشطة الحصرية التي تشمل عرضاً احترافياً لفتح المحار  من شركة The Oyster Elite تشاهده كل طاولة على حدة. وبدوره سيؤدي ماتياس كان، البطل الوطني السويدي في رياضة المبارزة بالسيوف عرض Art of Sabrage. وللمزيد من المتعة والتميز، يمكنكم طلب سيارة أجرة مائية خاصة من دبي مارينا، وهي متاحة لمجموعة من 8 إلى 10 أشخاص.

استمتع بتجربة عشاء في المطعم الإيطالي “سوشيال” من هاينز بيك الحائز على ثلاث نجوم ميشلين واحصل على فرصة الفوز برحلة إلى روما، والإقامة في فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، روما كافاليري، وتناول العشاء في مطعم La Pergola الحائز أيضاً على ثلاث نجوم ميشلين. سيتم الإعلان عن إسم الفائز بهذه الجائزة خلال حدث الاحتفال يوم السبت 12 مارس الجاري. كما تنصح إدارة فندق الخمس نجوم الضيوف الراغبين بالإقامة خلال الفترة التي تمتد من 1 مارس حتى 31 ديسمبر 2016، بأن يقوموا بالحجز  قبل تاريخ 31 مارس للحصول على باقة من العروض الفريدة لشخصين.

يوفر سبا والدورف أستوريا الذي يعد مركزاً رائداً للرفاهية تجربة دولية باستخدام منتجات راقية من كافة أنحاء العالم. ويحرص السبا على تقديم علاجات تلبي كافة احتياجات العملاء ضمن بيئة جذابة وودية تضمن توفير تجربة فريدة ومييزة للجميع.