newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















عروض الازياء موضة

سافانا تطلق مجموعة حصرية تحمل طابع فصل الربيع الساحر

أعلنت “سافانا” العلامة العريقة في عالم الأزياء عن إصدار مجموعة “ساكورا” الحصرية المستوحاة من فصل الربيع.

 

مجموعة “ساكورا” مستوحاة من الجمال الخالد لأشجار زهور الكرز الشهيرة في اليابان، إذ تحمل كل قطعة طابع التميز والأناقة التقليدية مع لمسة من الذوق المعاصر.

تتميز مجموعة “ساكورا” المستوحاة من البتلات الوردية لأزهار الكرز التي تزين الأماكن المحيطة بها في كل فصل ربيع، والتي تضيف طابع مثيراً للعجب والتقدير لجمال الحياة. كما تنفرد بأزياء مطرزة فاخرة مزينة بتصاميم ساحرة لأشجار الزهور الخلابة المفعمة بالحيوية.

 

تتألق مجموعة “ساكورا” الأنيقة بمجموعة مزدانة من الملابس الملونة النابضة بالحياة، مما يضيف لمسة “سافانا” العصرية. تتجلى هذه المجموعة المميزة بالألوان الزاهية للأخضر إلى درجة الألوان الغنية لزهرة الكرز الوردية، متألقةً بالرقي الذي يجسّد المشاهد الخلابة.

 

وتتميز هذه المجموعة الفاخرة بأعلى معايير الجودة وتعتبر شهادة على فخامة الموضة، سواءً كانت القطعة تنورة انسيابية من الجلد الصناعي أو سترة فريدة من نوعها مزينة بالزخارف.

 

تفتخر “سافانا” بتقديم أفضل معايير الجودة الحصرية التي لا مثيل لها، لتقديم مجموعة “ساكورا” الفريدة نوعها إلى المتاجر في جميع أنحاء دولة الإمارات، مأكدةً على حرفيتها الدقيقة وأعلى معايير الجودة.