newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

أهم خطوط أزياء The KOOPLES

أعلنت منصة The Kooples الإلكترونية عن طرحها أولى تشكيلات العلامة من الأزياء الشتوية من خلال المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2016-2017

أجواء من التميز تغلف المجموعة ،والتى تطرحها دار أزياء “The Kooples” حيث كشفت عن أهم خطوط الموضة لأزياء الرجال والنساء فى هذا الموسم،ومن خلال جولة سريعة يمكن التعرف على أهم ملامح هذه المجموعة ،والتى تمتاز بالثراء والغنى على مستوى التأليف بين القطع المتعددة ،حيث ينتج عن ذلك عدد لانهائى من الاطلالات الانيقة.

تشكيلة النساء: المعطف الرائع باللون الأحمر والأسود الترتان على الطريقة البوهيمية، القمصان المطبوعة بخطوط صغيرة، بنطال مريش وقميص حريمي Lavallière، مع إطلالة أنيقة ومريحة، سيمون دي بوفوار يكتب عن الشغف والزهور الصغيرة المتفتحة إلى دون ديجو دي لا فيجا.

النهار يلتقي بالليل من أجل ديا دي لوس ميورتوس: الدانتيل المنقط بالأبيض فوق الشيفون الأسود، فستان بطباعة صغيرة مع شريط باللون الأسود، فستان قصير أسود مع لاسي بيب باللون الأبيض ورباط، سترات الدراجة النارية مع التنورة المطوية، هذا النوع من الأناقة تعكس التباين تحت المعطف الطويل، والسترات المعطف الطويل الذي يغطى التنورة من الشيفون مع حزام مثير.
مصممة الكتالوج: ميلاني وارد

تشكيلة الرجال: عيون داكنة وجذابة ونظرة جدية وأسلوب فيدورا اللاتيني أو قبعة غاتسبي من ايرلندا (كان ياما كان ….. الثورة) الرجال يرتدون بدلات فوق القمصان المطبوعة، أو قميص برقبة على شكل حرف (في) دون طية صدر السترة، الصدريات المخملية المنفصمة، المعاطف الغير منظمة، الأوشحة الحريرية الجاكار، واللامعة تحت أشعة الشمس الداكنة لديا دي لوس ميورتوس.

تي شيرت، والبنطال القصير فوق الحذاء الطويل مع الرباط وستايل بوهيمي يضيف اطلالة ساحرة بغموض الليل ، وأناقة جريئة مع معاطف ذات الياقة من الفرو، والخواتم في كل الأصابع والسترات ذات السحاب (لرحلة فاخرة)، القلادة والبنطال الجلد الضيق، كل شئ يمكن ان يستخدم معاً أو وحده، مثل اطلالة النبلاء التي تجمع بين الاثارة والأستقراطية.