newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى موضة

المجموعة النسائية لموسم خريف/شتاء 2023

تستمدّ مجموعة خريف/شتاء 2023 الوحي من الألحان الغنيّة والمقاطع الموسيقية، مع تصاميم مميّزة توفّق بين الأسلوب الكلاسيكي والطابع المعاصر.

 

يتجلّى التناغم في الخطوط الواضحة والألوان النقية والأقمشة المريحة التي برزت في حقبة التسعينيات. تتنوّع تصاميم المجموعة بين الطابع الريفي والأزياء الجامعية، من النقشات المقلّمة إلى الفساتين القصيرة ذات الثنيّات والسترات ذات الياقة على شكل V من وحي ملابس التنس وربطات العنق وقبّعات البيسبول والجوارب المنسّقة مع حذاء اللوفر أو الكعب.

 

نصل إلى الألوان التي تجسّد هويّة العلامة: توحي تدرّجات الأبيض والبيج بحسّ من الفخامة والسكون فيما اللون الأزرق الآسر والعريق يُضفي الألق إلى الألوان الأساسية.

 

لمحة عامة

ألحان تنبض بالثقة

 

تتمحور المجموعة حول التوق إلى البساطة، من وحي أواخر الألفية. تتباين الكنزات القصيرة والسترات الضخمة مع المعاطف الدافئة التي يسهل تنسيقها بتفاصيلها الراقية. أمّا السترات القصيرة وسترات البومبر المنتفخة فتمّ تنسيقها مع التنانير القصيرة والسراويل الواسعة، للتألّق بإطلالات مرحة ومعاصرة.

 

تضبط التباينات إيقاع المجموعة. فتتألّق الأطقم المتناسقة بالخطوط المستقيمة والألوان الأحادية، فيما توحي الأقمشة المجعّدة والمبطّنة والموهير وصوف الألبكا وصوف الشيرلينج الناعم بروح الطبيعة والريف. أمّا النقشات التقليدية والتفاصيل المستوحاة من الأزياء الجامعية فتضفي لمسة من الأنوثة والحياة إلى المجموعة، مع التنانير الواسعة أو الطويلة والضيقة والخامات البرّاقة والقطع المنسدلة.

 

الملابس المحبوكة من الصوف

تحاكي روح العلامة

 

تتألّق الملابس المحبوكة من الصوف بلمسة حرفية استثنائية تخاطب روح العلامة وهويّتها الاستثنائية التي تجمع بين الحرفية والابتكار والطاقة المعاصرة. فيوحي تشابك خيطان الصوف بالوقت الثمين والتأنّي لتصميم كل قطعة.

 

تُضفي التطريزات الراقية وتفاصيل الكروشيه والنقشات المستوحاة من الجذور طابعًا ثلاثي الأبعاد يتباين مع الخطوط القوية المستوحاة من الأزياء الجامعية. يعود الصوف متوسط الوزن بأحجام وتفاصيل جديدة، فيما تستحضر الكشاكش الناعمة واللامعة إلى البال الثقافة الشعبية.

 

السراويل والتنانير

رقّة الأحاسيس

 

تتميّز السراويل بقصّات ناعمة ومريحة مع تفاصيل صغيرة تطرح قواعد الأناقة الكلاسيكية بأسلوب معاصر. تكتمل التشكيلة مع سراويل جديدة ذات قصّة مستقيمة وأخرى واسعة مزوّدة بجيوب عملية. تشمل المجموعة أيضًا سراويل واسعة مزوّدة بخمسة جيوب ومصمّمة من قماش السويد الثمين أو الساتان أو القماش المخملي المضلّع. وطبعًا للدنيم مكانته بألوان مختلفة، منها الريترو.

 

لا بديل عن التنانير، سواء قصيرة أو طويلة، لإضفاء لمسة من الأنوثة إلى إطلالتك اليومية، خاصة إذا شملت الفتحات. يُمكن ارتداء هذه التنانير مع قطعة متناسقة لإطلالة معاصرة، أو مع سترة من الجلد وجزمة أو لوفر لإطلالة كاجوال وأنيقة.

 

أزياء السهرة

ألحان بصرية

 

تحتفي العلامة بحلول المساء مع لحن بصري مستوحى من أجواء نوادي الجاز، مع تصاميم مصنوعة من صوف بنما باللونين الأسود والأبيض. استعانت العلامة بالأقمشة الرجالة التقليدية، وأثرتها بالتطريزات الثمينة، لتُصمّم بدلات رسمية جديدة. وتعود صيحة فستان الحرير الضيّق من حقبة التسعينيات لترافقكِ في أرقى المناسبات. تخطف الأضواء الفساتين والتنانير المصمّمة من الساتان والقماش اللامع والتطريزات البرّاقة ثلاثية الأبعاد.

 

الأكسسوارات

 

ألحان متناغمة

 

تُشكّل الأكسسوارات امتدادًا للّحن، وتنبض كل قطعة بشخصيّة تعكس روح المجموعة، بفضل الحرفية اليدوية المتألّقة. تتباين أحذية اللوفر المستوحاة من الأزياء الجامعية مع التفاصيل الشعبية المزيّنة بصوف الشيرلينج على الأطراف. أما الجزمات التي يصل طولها إلى الركبة فتعيد إلى البال حقبة التسعينيات الماضية بأسلوب معاصر ينبض أنوثةً مع كعب على شكل منحرف، فيما الجزمة المزوّدة بشرائط تتميّز بطابع ريفي ويكسوها من الداخل صوف الشيرلينج أو الصوف الناعم.