newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















رئيسى موضة

كيرت جيجر تطلق تشكيلتها الأولى من ملابس السباحة

أعلنت كيرت جيجر، العلامة الشهيرة بتصاميمها المميزة من الأحذية والإكسسوارات العصرية والأنيقة، عن إطلاق أول تشكيلة مصغّرة لها من ملابس السباحة، لتشكل إضافة استثنائية على مجموعاتها المميزة. وتضم التشكيلة المصغّرة ملابس السباحة بقطعتين منفصلتين وبقطعة واحدة، إضافةً إلى الفساتين الطويلة الجذابة التي يتم ارتداؤها فوق ملابس السباحة. وتتزين بعض تصاميم أزياء السباحة بالرسومات والنقشات على شكل العين الزرقاء، بينما تتألق تصاميم أخرى بتدرجات وأنماط لونية مبتكرة، مما يجعل التشكيلة الجديدة مثالية لجميع الرحلات الصيفية.

 

وتبرز ضمن التشكيلة المصغّرة مجموعة ذا إيفل آي الفريدة من القطع الأساسية التي تحتاجها السيدات لإطلالة شاطئية مميزة خلال موسم الصيف القادم. وتتيح التشكيلة الجديدة تنسيق القطع مع بعضها بفضل تصميمها المبتكر والمزين بنقشات واضحة وتفاصيل متقنة، حيث يمكن ارتداؤها للحفلات بجانب حوض السباحة أو أثناء الاسترخاء على الشاطئ، مما يجعلها خياراً مثالياً لأوقات العطلة والحفلات الشاطئية.

 

وتجمع التشكيلة الجديدة من ملابس السباحة بين الراحة والأناقة بطريقة مبتكرة.

 

تتوفر تشكيلة كيرت جيجر الخاصة بملابس السباحة حصرياً على الإنترنت على الموقع الإلكتروني لمتجر بلومينغديلز Bloomingdales.ae