newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

تصاميم فاشن فورورد بمهرجان دبي السينمائي

احتفالاً بالعرض الأول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للفيلم السينمائي المميز “جمالي جانبي” Collateral Beauty، الذي يضم نخبة من أبرز نجوم هوليوود والسينما الأمريكية أمثال إدوارد نورتون، وكيت وينسليت، وكيرا نايتلي، ومايكل بينا، و ناعومي هاريس، وهيلين ميرين، وويل سميث، أعلن حي دبي للتصميم (d3) تنظيم فعالية فاشن فورورد بمهرجان دبي السينمائي، بما يشمل مشاركة خمسة من مصممي الأزياء الفاخرة حيث سيعرض كل منهم قطع من تشكيلة أزياء ربيع صيف 2016 على السجادة الحمراء لمهرجان دبي السينمائي الدولي.

وسيقدم كل من زارينا، وأماتو، ومايكل سينكو، وإزرا، وحسين بظاظا ستة تصاميم فاخرة من مجموعاتهم من تشكيلة أزياء ربيع صيف 2016 خلال العرض الأول للفيلم الأمريكي المرتقب “جمالي جانبي” عند الساعة 9:30 مساءً.

وفي هذا الصدد، قالت مديرة تطوير الأعمال في حي دبي للتصميم (d3)، ميثاء السويدي: “تسعدنا الشراكة مع فاشن فورورد لعرض إبداعات وقطع خمسة من مصممي الأزياء الفاخرة خلال فعاليات هذه السنة من مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي يشكل منصة هامة للتعريف بالمواهب الإقليمية على مستوى عالمي، انطلاقاً من حرصنا والتزامنا بتوفير الدعم المتواصل لصناعة الأزياء والموضة في المنطقة، وبالتناغم مع أهدافنا الرامية إلى توفير بيئة ترويجية متكاملة ومترابطة تساعد مصممي الأزياء في المنطقة للانطلاق نحو العالمية”.

ومن جانبه، قال بونغ غيريرو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى فاشن فورورد دبي: “نحن سعداء جداً بعرض أعمال وتصاميم خمسة من مصممي الأزياء الفاخرة على السجادة الحمراء لمهرجان دبي السينمائي الدولي للمرة الأولى منذ اطلاقة شراكتنا مع حي دبي للتصميم، إذ يعتبر المهرجان من أبرز الفعاليات المرموقة والمنتظرة إقليمياً وعالمياً ويشكل فرصة فريدة لعرض تصاميمنا خارج إطار مهرجان فاشن فورورد الذي ينظم مرتين سنوياً. ونؤكد حرصنا في فاشن فورود دبي على تأسيس وترسيخ الشراكات طويلة الأمد مع هيئات ومؤسسات مرموقة مثل مهرجان دبي السينمائي الدولي بهدف دعم مواهب التصميم في المنطقة ومساعدتهم على الارتقاء بإمكانياتهم على المستوى الدولي. ونحن على ثقة أن هذه الشراكات هي من العوامل الرئيسية لنجاحنا في تحقيق رؤيتنا الرامية إلى تطوير ودعم مواهب وكفاءات تصميم الأزياء في المنطقة”.