newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

جينيفر لورانس تتألق بلمسات لافتة

حرصت النجمة جينيفر لورانس على التقاط بعض الصور خلال حضورها لمشاهدة العرض الخاص للجزء الجديد من فيلم “X-Men: Apocalypse”، الذى أقيم مؤخرا فى وسط لندن، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين.
.
وخطفت النجمة العالمية “جينيفر” البالغة من العمر 25 عاماً الأنظار بشدة بإطلالة مثيرة، ارتدت فيها فستانا أبيض يكشف معظم جسدها، فيما وضعت مكياجا بسيطا مع أحمر الشفاه باللون الأحمر، وصبغت شعرها الأشقر بلون قريب من الأبيض.

وشهد العرض الخاص للفيلم حضورعدد كبير من أبطال الفيلم من بينهم جيمس ماكافوى، أوسكار إسحاق، أوليفيا مون، صوفى تيرنر، انا كوندور، ايفان بترز، توماس ليماركيس، الكسندرا شيب، كارولينا بارتزاك، وقد شهد العرض الخاص أناقة لافتة من قبل النجوم الذين حرصوا على اختيار إطلالات متنوعة مع لمسات لافتة من التميز.

وفيلم “X-Men: Apocalypse” هو فيلم حركة تم إنتاجه فى الولايات المتحدة وصدر فى سنة 2016، من إخراج براين سينجر، واشترك فى بطولة الفيلم كل من النجوم صوفى تيرنر واوليفيا مون وجينفر لورانس وهيو جاكمان وأوسكار إسحاق وايفان بترز وروز بيرن ونيكولاس هولت ومايكل فاسبندر والكسندر شيب وجيمس ماكافوى وبن هاردى.

2555555 jennifer-lawrence-x-men-apoca