newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

حقيبة LA VOYAGEUSE الجديدة من لونشان

هناك دائماً واحدة، أليس كذلك؟ إنها تلك السيدة الأنيقة بصورة فاتنة التي تتوجه إلى صالة المطار في أجواء بأنها قامت بذلك عدة مرات من قبل. يبدو أنها لا تدرك أن كل العيون منصبّة عليها، تطوي نظارتها الشمسية بدون مبالاة، تعدل وشاحها من الكشمير وتجلس لمراجعة هاتفها الذكي أو لتتصفّح مجلتها اللامعة.

 

هذه السيدة هي La Voyageuse، مصدر إلهام خط لونشان الجديد لموسم خريف وشتاء 2019. بالنسبة لها، السفر هو أكثر من مجرّد عبور للقارات، على الرغم من أنها تقوم بذلك بشكل متكرر. إنه أسلوب حياة، حالة فكرية وفضول لا يعرف الشبع لاكتشاف دول جديدة وثقافات جديدة. هي أفضل رحّالة، ومن غير المفاجئ على الإطلاق أن نراها في صالة المغادرة بالمطار وكأنها في بيتها. إلى جانبها، هناك الحقيبة التي أعطتها لونشان اسمها: La Voyageuse، نجمة الموسم الجديد.

 

لرحلات السفر الطويلة، تختار حقيبة اليد La Voyageuse الكبيرة، المتوفرة سواء في جلد عجل فائق النعومة أو في جلد بقر ليّن مع طباعة غائرة (debossed) قليلاً تغطّيها بالكامل للأحرف LGP التي ترمز إلى اسم Longchamp. تستوعب هذه الحقيبة الرحبة، المميزة بجوانب منظّمة وقابلة للتوسيع بشكل كبير، جميع أغراضها الأساسية للسفر إلى جانب الكثير غيرها. تشير تفاصيل راقية، مثل المسامير النيكل اللامعة والدبابيس الضخمة التي تثبّت المسكات، إلى تقاليد حرفية العمل بالجلد في لونشان، في حين تشتمل المزايا العملية على سحاب طويل وحزام للحمل بالكتف يمكن تعديله ونزعه. أخيراً وليس آخراً، استوحي من الأمتعة العريقة الحزام المميز من الجلد الذي يحمل طباعة نافرة قليلاً (embossed) لإمضاء لونشان والذي يلتف حول الحقيبة.

 

للرحلات القصيرة والأيام في المدينة، تعتمد حقيبة أصغر متطابقة في كل تفاصيلها للنسخة الأكبر، وتختار من بين مجموعة من المواد والألوان الخاصة تلك التي تتوافق تماماً مع مزاجها، ملابسها أو وجهتها. هناك جلد عجل عادي باللون الأسود السرمدي أو الأبيض المائل إلى الرمادي (clay-white)، أو ربما أي لون غيرهما من الخيارات الأربعة مع طباعة LGP بشكل غائر قليلاً (debossed): جلد بقر باللون الأسود، الأبيض المائل قليلاً إلى الرمادي (chalk-white)، الأحمر المائل قليلاً إلى البنّي (burnt-red) أو البنّي المائل إلى الأحمر (brandy-brown)؛ جلد سويد باللون الكاكي، الطبيعي، الأزرق البحري أو الأحمر الخمري الغني للموسم؛ اللون الأزرق الداكن الحائز على براءة اختراع، الأسود أو البرتقالي الملفت للنظر. تبدو الاحتمالات لا متناهية! على الرغم من ذلك، تبقى La Voyageuse LGP Jacquard الحقيبة المفضّلة لديها، والتي تتميّز بتصميم متقن ومعقّد بالأبيض والأسود وبتغطية كاملة بتطريز لأحرف LGP على قاعدة من كانفاس صوفي مزخرف بجلد عجل أسود.

 

يثير شكلها المدمج وتفاصيلها الثمينة صورة علبة مكياج من الماضي – التي في الحقيقة كانت مصدر الإلهام لمديرة الابداع الفني في لونشان، صوفي دولافونتين.

 

تبقى حقيبة La Voyageuse في حركة دائمة، حتى لو لم تكن تتنقل بين الطائرات، لهذا السبب يحظى تصميمان إضافيان متعددا الاستخدامات بتقدير عالٍ. الأول هو حقيبة صغيرة تُحمل عبر الجسم مع حزام للحمل بالكتف يمكن نزعه، لتتضاعف وظيفتها وتتحوّل إلى محفظة يد. أما الثاني، المستوحى من حقيبة الصحف العريقة، فهو حقيبة يد (tote) عمودية بالحد الأدنى للتصميم مع مسكات يمكن نزعها، التي – بفضل ليونة جلد العجل العادي أو جلد البقر مع طباعة غائرة قليلاً (debossed) من لونشان – يمكن لفّها وربطها بحزام ومشبك.

 

حقيبة La Voyageuse: روح واحدة، ثلاثة تصاميم. الحقيبة النجمة والمتألقة الجديدة التي ترافق سيّدة لونشان – عالية الأناقة – في مشوار الحياة.