newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

سلڤاتوري فيراغامو تطرح أحذية Refracted

Processed with VSCO with c1 preset

تُقدّم علامة سلڤاتوري فيراغامو تشكيلة جديدة من الأحذية لموسم خريف/شتاء 2019 تحت عنوان Refracted، يجمع بينها قاسم مشترك بعكس التنوّع الغني في عالمنا اليوم. تحمل التشكيلة الأولية توقيع المدير الإبداعي للدار بول أندرو، وتشمل خمسة تصاميم لا تُشبه بعضها البعض إلا بتفصيل واحد وهو نعل Refracted.

يتوفّر هذا النعل بثلاثة ارتفاعات (1 سم و5,5 سم و8 سم)، ويتكوّن من مادة بلاستيكية متينة جداً لكن خفيفة الوزن، تُغلّفها قشرة معدنية مُغلفنة تتّسم بمرونة عالية. يتّخذ النعل شكل مثلّثات متفاوتة الأضلاع منحوتة بالليزر، تخلق مع الملمس المعدني تفاعلاً بين الحذاء والعالم من حوله من خلال انحراف الضوء باتّجاهات عدّة.

في هذا الصدد، يقول بول أندرو: “يسير نعل Refracted على خطى نعل ’الزهرة‘ Flower، الذي كان بدوره مستوحى من نعل Column الثوري الذي صمّمه سلڤاتوري فيراغامو عام 1939. أردتُ من خلال هذا التصميم أن أقترح صورة تعكس العالم من حولنا عام 2019، وأستعرض جمال التباين والاختلاف، من وحي فلسفة Patchwork of Characters التي يتّبعها فريق التصميم منذ مواسم عدّة، لذا سمحنا بتلاعب الضوء على سطح النعل بأسلوب عشوائي في الظاهر. فَكُل مرّة تنظر فيها إلى نعل Refracted يبدو مختلفاً. وهذا ليس عيباً بل نقطة قوّة”.

يُشار إلى أنّ التشكيلة الأولى من أحذية Refracted ستشمل خمسة تصاميم متوفّرة بطيف واسع من الألوان والأقمشة، كجلد النابا وجلد السويد، والجلد اللامع، والساتان المطرّز بأحجار الكريستال، ولن تكون سوى نقطة البداية لمجموعة غنيّة ومتنوّعة من الأحذية التي تتباهى بهذا النعل الجديد والجريء.