newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















لايف ستايل

ماندرين أورينتال هايد بارك لندن الأفضل في العالم

أكملت ماندرين أورينتال هايد بارك ، لندن أكثر استعادة واسعة النطاق في تاريخه 115 عاما ، وتهدف إلى تأكيد هذا الفندق التاريخي كواحد من الأفضل في العالم.

في الاحتفال ، يتم تقديم باقة “كن أول من الإقامة” الحصرية من 1 يونيو إلى 31 يوليو 2018 بسعر يشمل 695 جنيه استرليني ، تشمل هذه الباقة وجبة إفطار يومية وزجاجة من الشمبانيا عند الوصول ، بالإضافة إلى رصيد (يتراوح من 75 جنيه إسترليني إلى 350 جنيه إسترليني اعتمادًا على فئة الغرفة / الجناح محجوزة) ليتم استخدامها داخل المنتجع الصحي الجديد ، وبار Mandarin ، وصالة The Rosebery أو Bar Boulud.

غرف الضيوف والأجنحة
قام المصمم العالمي الشهير Joyce Wang بإشرافه على تصميم جميع غرف الضيوف ، الأجنحة والأماكن العامة ، مستوحاة من التراث الملكي للفندق وحديقة هادئة الموقع ، فضلاً عن سحر العصر الذهبي في القرن العشرين من السفر. كل 181 ضيف الغرف والأجنحة الآن أكثر فخامة ومريحة من أي وقت مضى ، مع الفن ديكو ميزات مستوحاة تشمل أعمال فنية مرتبة بعناية ، وأثاث مصمم خصيصًا. الكما قام الفندق بتركيب جدار أخضر حي يحيط بالفناء الداخلي ، مما يوفر الهدوء وجهات النظر الداخلية.

تتراوح مساحة كل جناح من الأجنحة الأربعين في الفندق من أصغرها ، وتبلغ مساحتها 47 مترًا مربعًا ، وتقع داخل الفندق
الأبراج من الفندق ، إلى أكبر ، في 397 متر مربع. الأخير ، يقع في الطابق العلوي ، هو بنتهاوس Mandarin Oriental الرائع المكون من ثلاث غرف نوم مع تراسات خاصة. تتألف من جناحين متصلين واسعين – The Mandarin و The Oriental – وهذا رائع الإقامة التي سيتم إطلاقها في شهر يوليو ، وتوفر للنزلاء إطلالات واسعة على هايد بارك المورقة وأفق لندن.

في كل جناح ، سيجد الضيوف مكتبات للقراءة برعاية مكتبة لندن الشهيرة ، هيوود هيل ، سجل لاعبين مع مجموعات الفينيل خمر وحصائر اليوغا للممارسة الخاصة. تحتوي جميع أماكن الإقامة على مُجففات للشعر من ماركة GHD وماكينات صُنع قهوة النسبريسو. مرافق الحمام له و لها ميلر هاريس ومنتجات الشعر جو هانفورد.

المنتجع
مصمّم نيويورك آدم دي تيهاني ، أشرف على إعادة تصميم سبا الجيل القادم في ماندرين أورينتال ، لندن. تماشيًا مع المظهر الجديد ، تحتوي قائمة السبا الواسعة على كما تم تعزيزها لتشمل شراكات حصرية مع بعض من أكثر المناطق المرغوبة للصحة وخبراء العافية في العالم. يحتوي السبا الجديد على 13 غرفة علاج فردية ، جناح شرقي مع سريرين مساج ومعبد Rasul للمياه ، وهي غرفة مصممة للتقليدية [ASANTE] استشارات الطب الصيني والعلاجات ، وهو باستيان غونزاليز Pedi: Mani: Cure Studio وغرفتي تجميل إضافيتين توفران سلسلة من النتائج العلاجات صريحة.

الأماكن العامة
كجزء من المرحلة الأولى من التجديد ، تم تجديد واجهة المبنى الشهيرة ، و حولت جويس وانغ ردهة الردهة ومنطقة الاستقبال لزيادة ضوء النهار الطبيعي ، وتمزج بسلاسة مع ديكور The Rosebery Lounge المستوحى من الطبيعة. عند الوصول ، يتم استقبال الضيوف مع الثريا الزجاجية المركزية في شكل مغلق برعم زهرة ، وهو ما يكمله زهرة الثريا زهرة مفتوحة علقت فوق منطقة الصالة. عمل الاستقبال من قبل Fredrikson Stallard ، هو تجريد لحاء مركب وطبقات من شجرة الطائرة – شجرة توقيع هايد بارك.

كما أشرف Adam D. Tihany على عملية تجديد خفيفة لمطاعم الفندق الشهيرة ، عشاء من قبل Heston Blumenthal وبار Barlud و London و Mandarin Bar.