newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اكسسوارات

ذابلوتو ThePluto الحقيبة المُذهِلة الجديدة من دار سانتوني

عصرية. حديثة. غير متوقعة. إليكم ذابلوتو ThePluto، الحقيبة المميزة والجديدة من دار سانتوني House of Santoni وهي أحدث إضافة لمجموعة المنتجات الجلدية النسائية الآخذة في الاتّساع والممهورة بتوقيع العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة.

وإلى جانب كونها مثال في الأناقة البسيطة، تجسّد ذابلوتو ThePluto قمّة الفخامة الرصينة، إذ صُمّمت الحقيبة الجديدة بمقلب مبطّن يذكّرنا بالإبزيم المزدوج المميز من سانتوني Santoni، بالإضافة إلى حزام كتف واحد قابل للتعديل، وهي مصنوعة من جلد العجل الرائع المفصّل يدوياً. ويجسّد المزيج السلس بين الشكل والوظيفة السمات التي صنعت شهرة سانتوني Santoni منذ عام 1975.

 

وفي هذا الإطار، يقول جوزيبي سانتوني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: “إن ذابلوتو ThePluto أكثر من مجرد حقيبة، فهي تجسيد للتطوّر بأسلوب السهل الممتنع، والقدرة على التكيّف. وبفضل صناعتها المتقنة وتصميمها الحديث، فهي تعتبر خير مكمّل لأيّ مناسبة.”

 

وقد صُنعت كلّ حقيبة على حِدة من قطعة جلدية متجانسة وكأنها قالب واحد مصبوب بالكامل يدوياً على إطار خشبي – وهي متوفّرة في مجموعة من الألوان الراقية. فمن الأسود الأنيق Midnight، وإلى الكرزي Cherry، والعنّابي الغني، وكذلك الأزرق المخضرّ الفاتح Aqua، والبني الدافئ Amber، والوردي الباهت Candy، تبرز ذابلوتو ThePluto كأكسسوار كلاسيكي وعصري في آن وقطعة ضرورية لأناقة المرأة المميزة.

 

ومن خلال سماتها التي تعكس جوهر تراث سانتوني Santoni، فإن تصميمها الفريد من نوعه مستوحى من المظهر الجانبي للمشبك المزدوج الذي تشتهر به الدار، والذي طُليت حوافه باللون الذهبي للحصول على تفاصيل بسيطة ولافتة للنظر.

 

فكلّ عنصر من عناصر ذابلوتو ThePluto اختير بعناية فائقة، بدءاً من شعارها الذهبي البارز، وحتى خياطتها اليدوية والحدود المرسومة يدوياً، بحيث تعدّ كلّ سمة مثالاً لفنّ وحرفة سانتوني Santoni.

 

سيتم عرض ذابلوتو ThePluto لأوّل مرّة خلال أسبوع الموضة في ميلانو، وستكون متاحًة حصرياً بدءًا من 20 سبتمبر لدى متجري سانتوني Santoni الرئيسيين في ميلانو في Via Montenapoleone، 6 وفي Galleria Vittorio Emanuele II وفي جميع أنحاء العالم، اعتباراً من 26 سبتمبر عبر موقع santonishoes.com.