newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

مصممة الازياء كاثرين كوين تطلق حملتها الجديدة

Alex Aristei

تعيد المصممة البريطانية كاثرين كوين تعريف كلمة “الفتاة” مع اطلاقها لحملتها الجديدة والتي تحمل عنوان “حملة نساء من أجل تحقيق الهدف”.

وتتساءل كوين في البداية : ما الذي يشكل كلمة ” فتاة؟” في الماضي ، وتضيف كان المصطلح مخصصًا بشكل صارم لأفضل العارضات ، والنشاطات الاجتماعية ، والمشاهير، ولكن في عصر #MeToo ، تتطلع المصممة البريطانية كاثرين كوين إلى تجاوز التعريف.

أطلقت كوين هذا الأسبوع حملتها الجديدة “نساء لهن هدف” ، وهو نوع مختلف من حملة الأزياء من بطولة مجموعة من النساء المهوبات اللواتي برعن في مساعيهن المهنية والخيرية.

تقدم سلسلة الصور الفوتوغرافية  للحملة مجموعة من النساء لهن خلفيات متنوعة ، بما في ذلك الممثلة / الناشطة فريدا بينتو ، والناشطة في مجال حقوق المرأة بريتا فرنانديز شميدت ، والكاتبة المسرحية بولي ستينهام ، والمغنية مارجوت ، والفنانة مارتينكا واورزينياك ، وصانعة الأفلام ليزا فولوشين ، ومصممي المجوهرات فيبي و أنيت ستيفنس ، وأكثر من ذلك.

وقالت كوين عن مشروع “نساء لهن هدف”: “في عصر تتفشى فيه أنماط حياة المشاهير في كثير من الأحيان من المساهمة والإنجاز ، فإن هدفي هو الاحتفال بالنساء اللواتي يعشن حياتهن من أجل تحقيق أهدافهن وهنا نقدم نماذج موهوبة وهادفة “.

وبالتزامن مع سلسلة الصور ، تطلق Quin أيضًا مجموعة Women of Purpose ، التي ستتبرع بنسبة 25٪ من جميع العائدات إلى منظمة Women for Women International ، وهي منظمة غير ربحية تساعد النساء من المجتمعات المهمشة في جميع أنحاء العالم على إعادة بناء حياتهن،و تم تصوير جميع النساء اللاتي ظهرن في الحملة على هيئة قطع من المجموعة.