newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اتجاهات

مفاجآت حملة NET-A-PORTER لخريف وشتاء 2016

أطلقت NET-A-PORTER حملة اعلانية للترويج لأهم ابداعاتها لخريف وشتاء 2016، حيث تم تصويرالحملة بموقع في حي “سوهو” في نيويورك، في استراحة  لتكون مختلفة عن كل الحملات فى المواسم السابقة،وذلك من خلال خمسة وجوه، لعارضات مختلفات ، على أن يتم اطلاق اللقطات ونموذج الفيديو طوال الموسم فى كل وسائل الاعلام.

تعلن NET-A-PORTER خلال حملتها الاعلانية أن اتجاهات ابداعاتها لخريف وشتاء 2016 تنحصر فى خمس نماذج،  شارك فى تصميمها نخبة من المصممين المهرة ،وتعتمد المجموعة على تصميمات المواهب الجديدة والمثيرة وكذلك تصميمات الراسخين فى هذا المجال ، حيث تحدد نغمة الموضة للموسم المقبل،فى واحدة من أهم حالات التفرد والإبداع، ،والنماذج الخمس هى الملابس الخاصة بالعمل ،وفساتين السهرة والملابس الرياضية و الابداعات الجديدة المشغولة، والثوب المطبوع.

المدير العالمي للعلامة التجارية الإبداعية، NET-A-PORTER قال : “إن هذه الحملة تمثل تحولا إبداعيا مثيرا بالنسبة لنا ، حيث نصنع التركيز الحقيقي على الموضة من خلال “نظرة الحياة” ونماذجها المتعددة.

مجموعة أزياء NET-A-PORTER لموسم خريف وشتاء 2016تحمل بصمة المصممة البولندية اليافعة مجدة بوتريم. Magda Butrym

وتتضمن المجموعة آخر ابتكارات بوتريم من الأزياء التي تجمع خطوطها بين الرومانسية والجرأة عبر قمصان الحرير بتصميمها الذكوري، ومعاطف بلازر كبيرة الحجم، وتنانير الجلد القصيرة، إضافة إلى القطع المشغولة وفق تقنية حياكة متعددة الألوان تزخر بالزخارف النباتية، إلى جانب الفساتين المزدانة بالكشاكش والرسومات ونسيج الترتر اللامع.

استوحت المصممة مجموعتها من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2016 من نمط البانك العفوي بلمسة رومانسية، ومن ثقافة الروك آند رول اللندنية المستقاة من أجواء فرقة Blitz Kids، وتضمنت المجموعة عناصر أنثوية الطابع مأخوذة من العهد الفيكتوري نجدها في نمط الفساتين المكشكشة، والحياكة اليدوية مع لمسات عصرية لخياطة لها بصمة ذكورية.

فتحب المصممة أن تمزج بين التصاميم العصرية والحرف التقليدية، لذلك وظفت هذه الرؤية في العديد من أزياء المجموعة خاصة تنورة البليسيه المشغولة يدوياً والتي تبقى من القطع الأساسية المناسبة في كل مكان وزمان.

RE-WORKEDDENIM LOGO THE NEW PROPORTION LOGO THE PRINT DRESS LOGO THE SPORTY JACKET LOGO