أعلنت علامة H&M التجارية عن تعاونها القادم مع GP & J BAKER، العلامة البريطانية المعروفة في مجال أقمشة الأثاث المنزلي وورق الحائط لأكثر من مئة عام، لابتكار تشكيلة نسائية جديدة.

وتأتي التشكيلة النسائية مزينةً بالطبعات الفريدة والخاصة بـGP & J BAKER، والتي يُترجمها فريق العمل بمحلات H&Mإلى تصاميم راقية ومميزة. وسوف تتوفر المجموعة في محلات مختارة للعلامة بجميع أنحاء العالم وعبر الإنترنت أيضاً.

صرحت آن جرافتون، المديرة الإدارية والمديرة الإبداعية في GP & J BAKER، قائلةً: “يسرُّنا ويشرفنا أن نتعاون مع علامة اتش آند ام.

إن الطبعات والنقشات المميزة تعد جزءًا لا يتجزأ من السمات الفريدة لدىGP & J BAKER؛ لذا، فإنه من الرائع حقاً أن نراها تتجسد بهذه الطريقة المبتكرة والشيقة في عالم الأزياء والموضة”.

تجسد طبعات GP & J BAKER التي تُزين جميع قطع المجموعة أكثر التصاميم المحببة لدى العلامة، إلى جانب التصاميم الخاصة بها.

وتأتي المجموعة بطبعات كزهرة المنغوليا التي رسمها ويليام تيرنر لـ GP & J BAKER عام 1913، إضافة إلى تصاميم العصفور الشرقي الكلاسيكي وعصفور شجر الأرطنسية والأزهار التي تأتي ممتزجةً بأنماطٍ هندسيةٍ قوية مثل النقش الشبكي الذي تشتهر بها الأعمال الزخرفية لمصمم الآرت ديكو، جان دوراند.

ويتجلى مفهوم البساطة والبهجة في المجموعة واضحاً، حيث تتسم التصاميم بالرومانسية والأناقة، فتأتي طويلة وانسيابية ومتعددة الطبقات مع تفاصيل متنوعة مثل الأكتاف والأكمام الكبيرة وقطع الدانتيل وشرائط تزيين مطبوعة.

كما صرحت بيرنيلا وولفهارت، المديرة الإبداعية لدى H&M قائلةً: “إنه الوقت الأمثل في عالم الأزياء والموضة لإضفاء طبعات وأنماط بارزة وجذابة، لذلك نشعر بالحماسة إزاء التعاون مع واحد من أكبر بيوت المنسوجات وورق الحائط الشهيرة. إن قطع المجموعة تزخر بالتصاميم الأنثوية المفعمة بالحياة مع لمسةٍ من البساطة، وبالتأكيد ستنال إعجاب عاشقات الأزياء والموضة”.