Preppy يميز أزياء Massimo Dutti

أطلقت Massimo Dutti حملتها الجديدة بالتعاون مع ماريو تيستينو الذي، وللمرة الثانية، يخلّف بصمته الرائعة في مجموعة العلامة التجارية لخريف وشتاء 2016، إلى جانب Sean O’Pry، Julia Hafstrom، IneNeefs وSteve Chevrin.

الملابس النسائية..

تتميّز امرأة Massimo Dutti هذا الخريف بالأنوثة والأناقة المطلقتين. فمنذ بداية الموسم، تبرز الألوان الوردية والزرقاء في الملابس الناعمة، لتسيطر في منتصف الموسم القطع الكلاسيكية والملابس الأساسية الرياضية، الى جانب مجموعة من الألوان الخريفية والأقمشة المتنوّعة كالحرير، الجلد والنايلون.

ومع اقتراب فصل الشتاء، تبرز التصاميم الأكثر عصرية والقطع الأنثوية الكلاسيكية والأنيقة المصنوعة من الكشمير وقماش الصوف الخفيف.

أما الملابس برسومات الفهد فهي من القطع التي لا بدّ من اقتنائها، الى جانب الألوان الرمادية، البنّية الفاتحة، السوداء ولمسات من اللون الوردي.

وقد أدخلت العلامة التجارية تصميم البريبي preppy nod المستوحى من الأسلوب الفرنسي الرائع، إضافة الى قطع مميّزة كالمعطف باللون البيج  أو الـCamelوالـPeacoat الأزرق المصنوع من الصوف.

ومن أكثر المجموعات البارزة والتي سترافقنا طوال الموسم هي الـTailored Corner الكلاسيكية والمتجدّدة من خلال القطع المصنوعة من القماش الإيطالي عالي الجودة والقطع العملية الفريدة كالمعاطف التي تصل الى حدّ الخصر أو الـwaiscoats، التنانير ذات القصة المستقيمةأو ال skirtsـpencil، الفساتين ومعاطف الكاب.

كما تتميّز المجموعة النسائية بالخطوط الدقيقة والأنيقة التي تؤمّن شعوراً بالراحة المطلقة. تتوفّر المجموعة باللون الأزرق الداكن، الرمادي والبني الفاتح.

المجموعة الرجالية..

يمثّل هذا الموسم ظهور موضة إنتقائية جديدة ناتجة عن تصاميم مستوحاة من الأسلوب الرياضي، التصميم الصناعي، الموسيقى والأزياء الأنثوية. فتبرز هذا الخريف الملابس والأكسسوارات التي تعتمد قوانين الموضة كافة وتتكيّف معها.

إنّ رجل هذا الموسم ليس رجلا تقليدياً بل باحثاً عن التباين بين الحياة المهنية والحياة الخاصة وجامعاً ما بين الملابس العملية والكلاسيكية بأسلوب عصري تامّ.

تسيطر على المجموعة ألوان الأسود، الرمادي، البني، الأزرق الداكن ولمسات من اللون الأبيض.

أما القطع الأساسية فهي تلك القصّات المصمّمة حسب الطلب، المعاطف والسترات الجلدية.

ولا تكتمل موضة فصل الخريف دون أسلوب البريبي preppy الذي يجمع الألوان الحادة كالأزرق، الفوشيا والرمادي الفاتح.

أما الأساليب الرياضية فتشتمل على ألوان البرتقالي، الألوان الترابية، واللون الأزرق الى جانب الألوان الطبيعية.

أخيراً، يسيطر الجينز على الموسم بقصّاته وأقمشته المتنوّعة التي تتناسب مع السترات الجلدية أو القمصان المطبّعة.