تطرح العلامة التجارية SACHAJUAN مجموعة العناية المُكَثِّفة للشعر بتركيبة أساسية جديدة تماماً، Thickening Shampoo and Conditioner، التي تكسب الشعر نعومة ومرونة وكثافة مما يوفر للشعر الدعم اللازم للتألق بتصفيفات ثابتة وأنيقة.

وتوفر مجموعة Thickening Shampoo and Conditioner  الجديدة كثافة للشعر في خطوتين، حيث إنها معززة بتركيبة مصممة بتقنيةٍ تعمل على زيادة كثافة كل خصلة شعر على حدة وتكون أساساً قوياً لتصفيفات الشعر. وتتميز أيضاً باستخدام تقنية Ocean Silk Technology  المميزة للعلامة التجارية والمُعَزَّزة بالطحالب الطبيعية للمعانٍ أفضل وملمسٍ أنعم بالإضافة إلى الحماية من الحرارة. جميع المنتجات عبقة بالعطر الفاخر لروائح الفواكه والزهور المميز لعلامة SACHAJUAN التجارية ومن المتوقع طرح المزيد من المنتجات الإضافية ضمن هذه المجموعة قريباً.

تعمل مجموعة Thickening Shampoo and Conditioner  المعززة بتقنية Ocean Silk and Thickening Technology   على إكساب شعرك نعومة وكثافة. ويحصل الشعر على التغذية اللازمة، مما يوفر أساساً للتصفيفات الرائعة. وتعمل عناصر الحماية من الحرارة في تآزرٍ مع التقنيات السابقة لجعل شعرك أكثر صحة ولمعاناً.