كشفت”شوارزكوف بروفيشنال “SchwarzkopfProfessional”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال العناية بالشعر، الستار عن إطلالات الشعر الأساسية لموسم ربيع/صيف 2017، وذلك في احتفال أقيم البارحة في فندق “سوفيتل” في دبي.

وتحتفي هذه الصيحات بشغف مصففي الشعر بتسريحات الشعر المبتكرة، والأزياء، واتجاهات الموضة العصرية، حيث تم إصدار الاطلالات الجديدة مع دليل عصري فاخر ولمّاع، وتطبيق إلكتروني، كما أقيم بهذه المناسبة عرضمذهل على ممشى الأزياء، وفعالية تضمنتتنفيذ أحدث قصّات الشعروالصبغات مباشرة أمام الحضور.

واستوحت SCHWARZKOPF إطلالات الشعر الأساسية من عروض الأزياء وصيحات الموضة العالمية، التي تتضمن اتجاهات مميزة ومتنوعة، ساهمت جميعاً في تحفيز المخيلة الإبداعية لمصممي الشعر.

وتحظى هذه الإطلالات بتاريخ حافل من كونها تسهم في تحويل أحدث خطوط الموضة العالمية إلى واقع ملموس، وهي تحتفل الآن بالتواجد في السوق الإماراتية.

وتعليقاً على إطلاق صيحات الشعر الأساسية لموسم ربيع/صيف 2017، قال ألكساندر كيريليوك، السفير العالمي لـ”شوارزكوف بروفيشنال”:”يعتبر توفير الدورات التدريبية والمهارات المناسبة ركناً أساسياً لتحقيق نمو وازدهار قطاع أعمالنا. ونهدف من خلال إطلاق صيحات الشعر الأساسية لربيع وصيف 2017، إلى تقديم أحدث الاتجاهات في عالم الموضة لهذا الموسم لتمكين مصففي الشعر من الاطلاع عليها، بالإضافة إلى توفير تدريب شامل يوفر مهارات ومعارف أساسية تحسّن أداء مصففي الشعر. ولا يقتصر طرح هذه الاطلالاتعلى تعزيز المنتجات التييتم تطويرها حصرياً من قبل شورازكوف بروفيشنال، بل يساعد أيضاً على تزويد مصففي الشعر بأحدث الابتكارات لمواكبة أهم اتجاهات الموضة”.

وقدمت SCHWARZKOPF  ثلاث إطلالات للشعر لهذا الموسم، وهي:

  • أوبيولنتOPULENT – بريق عصري مستوحى من فنّ عصر النهضة
  • بيت آيكون BEAT ICON– إطلالةعصرية مع ثقة مطلقة
  • كولوراما COLORAMA – تسريحة فوضوية ذات طابع عفويمعألوان صارخة

وإلى جانب الكشف عن إطلالات الشعر الأساسية، قدمت “شوارزكوف بروفيشنال” كذلك مجموعة “بلوندمي” الجديدة لذوات الشعر الأشقر، والتي تشتمل على منتجات متميزة لإطلالة جديدة في هذا الموسم من العلامة التجارية الشهيرة، والتي تتيح لصالونات الشعر تقديم تسريحة الشعر المرغوبة بطريقة عملية وسهلة مع ميزة تمكين المصففين من استخدامها على الوجه الأمثل. وقد أرست “بلوند مي” مكانتها كمنتج مفضل على مدىالعقد الماضي، حيث توفر العديد من درجات اللون الأشقر المتباينة الرائعة المصممة للحصول على لونٍ أشقرٍ حيوي ومميز.

من جانبه، قال آندي سميث، المدير الإبداعي في “شوارزكوف بروفيشنال”:يعدالأشقر أيقونة في عالم الموضة، فهو لون ساحر يمنح المرأة إطلالة خاصة ويضفي عليها أنوثة طاغية. ولا يمكن الحصول علىأجمل تدرجات اللون الأشقر إلا على أيدي مصففي الشعر المحترفين الذين يملكون خبرة عملية واسعة ويقدمون ابتكارات غير محدودة”.

ومع إطلاق “بلوند مي”، المجموعة الجديدة والمثالية من الألوان والمستحضرات الخاصة للعناية باللون الأشقر الحيوي، تسعى “شورازكوف بروفيشنال” لتمكين مصفّفي الشعر من ابتكار أروع درجات اللون الأشقر التي تدوم، بمستوى لا يضاهى من الجمال والكمال.