newsletter

اشتراك في نشرتنا الإخبارية لتلقي آخر التحديثات





















اخبار

الهام عبدالكريم :المرأة في الشرق الاوسط متجددة وأنيقة

 

تبدع مصممة الأزياء الهام عبد الكريم أروع قصاتها وتضع لمساتها عليها فماذا عن أهم سمات مجموعة الأزياء لموسم خريف وشتاء 2017،وتفاصيل أخرى كثيرة في هذا الحوار..

•أولا ما هي القطعة المفضّلة لديك من مجموعة الأزياء لموسم خريف وشتاء 2017، ولماذا؟

معظم القطع لانها انيقه و تتناسب مع مجتمعنا بما ان نحن مجتمع محافظ وبالاضافة الى وجود التشكيله الواسعه اللي يسهل تنسيقها ولبسهل باكثر من طريقه وبالاضافه الى انها تتناسب مع جو الامارات..

• ما الذي جذبك إلى العلامة التجارية (هل هو السعر؟ تشكيلة الأصناف الواسعة؟ الألوان؟ الطبعات؟)

كل شخص بيئة عمله تأثر عليه في اختياراته حتى في الملابس ، كوني مهندسه لا إراديا انتبه للتفاصيل بعدين الشكل العام، بيوريفيكاسيون قطعهم جميعها تفاصيلها نظيفه مثل الخياطه، نوع القطعه، تتماشى مع الموضه والمهم بالنسبالي السعر ممتاز جدا

• كيف تصفين المرأة في الشرق الأوسط وكيف تتعاطى بوريفيكاسيون غارسيا مع ذلك؟

المرأه في الشرق الأوسط: صعب اوصف المرأة في الشرق الاوسط خاصه بعد الانفتاح والعولمة والاختلاط لكن بشكل عام سواء في الشرق او الغرب انا مع مقولة كل ما زاد الاحتشام زادت الاناقة .. المرأة في الشرق الاوسط متجددة ، أنيقة ، وهناك تنافس واضح بين البنات سواء في اللبس المكياج قصات الشعر .. الحمدلله الواحد ما يحتاج يطلع برا  الامارات كل شي متوفر الحمدلله محل بيوريفاكسيون من المحلات اللي من قلبي اتمنى كل شخص ياخذله لفه في المحل انا متأكدة ان اللي بيزور المحل مره بيرجع له مره ثانيه .. المحل قطعهم جدا راقيه واسعارهم جدا مناسبه ، انا احب المحل باختصار .

• ما هو مصدر الإلهام الذي تعتمدينه ولماذا؟

النصايح : هالشي نختلف فيه كثيرا انا وخواتي ، انا افضل اشتري قطعه وحده البسها ولا اني اشتري ١٠ قطع واحطها في الكبت ، ما انزعج ابدا من تكرار اللبس ، الافضل ان الشخص يلبس اللبس اللي يناسبه مب كل موضه تناسب الجميع ، بالنسبه لي اللبس جزء من شخصية الشخص نفسه وممكن ان يأثر عليه بثقته بنفسه فدايما الواحد يلبس اللبس اللي يناسبه يناسب شخصيته ، ممكن ان الواحد يكسر الروتين ويطلع برع المألوف كنوع من التغير ، الواحد يتعلم من اغلاطه مب من اول مره الواحد يعرف شو يناسبه ..

• ما هي أفضل نصيحة تقدّمينها في الموضة والأزياء؟

واااايد اخذ وقت في السوق وازعل ان ما حصلت اللبس اللي اقتنع فيه ف يسالوني هالكثر في السوق ما حصلتي لبس ارد عليهم واقول ” ما ادور على قطعه البسها انا ادور ع فكره ” ، ابدالا تقلدين اي شخص ممكن اللي يناسبه ما يناسبج ممكن انتي تلبسينه حتى بطريقه احلى ..

وبعد أن حاورنا الهام عبد الكريم كان لابد لنا أن نتجه باطراف الحديث إلى بوريفيكاسيون غارسيا لنسألها:

• ما هي المعايير التي تتبعينها لاتخاذ القرار في اختيار الفنان/الشخصية المؤثرة للتعاون في العمل؟

قبل كل شيء، أختار الأشخاص الذين يتمتعون بشخصية قوية وإحساس فريد بالأناقة. من المهم جداً أن يكون لدينا رؤية مشتركة عن الجماليات تتماشى مع قيم علامة بوريفيكاسيون غارسيا التجارية. نحب أن نفاجئ زبائننا لكن يجب أن يكون هناك نوع من التماسك في كل شيء نطلقه. إن دمج رؤى جديدة مع وجهات نظر مختلفة يوفر دائماً تجربة غنيّة وقيّمة، وأنا أحب أن أرى تطوّراً للأفكاراً الواضحة والراسخة من دون خسارة جوهرها.

• ما الذي يُعجبك في إلهام؟

أحب أناقتها، الطريقة التي تُبرز فيها إطلالاتها في الصور، التماسك الذي تتمتع به واللمسات الجديدة التي تنفذها من خلال تنسيق الملابس بطرق مختلفة. إنها تتطابق بانسجام تام مع جوهر مجموعاتنا.

• ما رأيك في ألبومها للصور؟ وبرأيك، ما الذي تضيفه إلى العلامة التجارية؟

أنا أحبه، وأنا متفاجئة بسرور بالطُرق المختلفة في التقديم والعرض التي ابتكرَتها. أنا أبحث دائماً عن التنوّع في مجموعاتي حتى يتمكن كل زبون من تنسيق وملاءمة ما نعرضه لكي يتكيّف مع ذوقه الخاص. في بعض الأحيان، يمثل فهم احتياجات سوق مختلفة ثقافياً تحدياً للمصممين الأوروبيين، لذلك كان التواصل مع إلهام والحصول على رؤيتها المحليّة رائعَين. أما النتيجة فهي مذهلة وتتوافق تماماً مع صورة بوريفيكاسيون غارسيا.

• كيف تردد أناقة وجماليات إلهام قيم بوريفيكاسيون غارسيا؟

إلهام هي مهندسة معمارية، وأعتقد أن هذا لديه تأثير على أناقتها وتقييمها للجماليات. تتداخل الموضة والأزياء مع الهندسة المعمارية إلى حد كبير في ما يتعلّق بعملية الابداع. تبدئين مع تصميم يتطلب أن يكون له وظيفة وعليك أن تقرري أي مواد تريدين استخدامها له حتى يكون ذات منفعة. أعتقد أننا نتشارك تفضيل الألوان والخطوط الواضحة، إلى جانب شغف كبير بالفنون.